محمد عبد المنصف: لا أتمنى اعتزال أحمد يحيى وسأتواصل معه لإقناعه بالتراجع

كتب : محمد نور

الجمعة، 15 يوليو 2022 11:57 م

shareicon

مشاركه

محمد عبد المنصف

محمد عبد المنصف

علق محمد عبد المنصف، حارس مرمى الاتحاد السكندري، على قرار زميله بالفريق أحمد يحيى، بالاعتزال النهائي لكرة القدم بعد ما تعرض له، خلال مباراة الأمس أمام سيراميكا كليوباترا، التي جمعت بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري. 

وكان أحمد يحيى قد غادر ملعب المباراة أمام نادي سيراميكا كليوباترا بعد هجوم بعض جماهير الاتحاد السكندري عليه بعد تلقي الفريق خسارة قاسية بخماسية دون مقابل.

وكتب يحيي، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "اشكرا جمهور مصر على الدعم والمسانده، شكر الله سعيكم جميعا ولا يريكم الله مكروه أو سوء فى عزيز لديكم يارب، وبعد أحداث الأمس قررت أعتزال كرة القدم نهائيًا، وإنا لله وإنا اليه راجعون وعند الله تجتمع الخصوم".

من جانبه قال عبد المنصف في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورتس: "حزين للغاية على قرار أحمد يحيى وأتمنى الجماهير تدعم اللاعب من أجل إثناؤه عن قرار الاعتزال".

وأضاف: "الجيل الجديد لم يتعرض لكم الضغوط الجماهيرية التي تعرضنا لها نحن، أحمد يحيى لاعب في غاية الاحترام، وسأتدخل بنفسي من أجل إقناعه 

وتابع: "لا ارى أنه اللاعب يستحق أي هجوم وجميع الأهداف لا يلام عليها، وما حدث أن الحارس حاول الدفاع عن اللاعبين الأمر الذي جعل الجماهير يهاجمونه".