بسنت حميدة توضح سبب اعتذارها عن عدم المشاركة في بطولة العالم لألعاب القوى

كتب : دينا نبيل

السبت، 16 يوليو 2022 10:51 ص

shareicon

مشاركه

بسنت حميدة

بسنت حميدة

كشفت بسنت حميدة عداءة منتخب مصر وصاحبة ذهبية 100 و200 م عدو ببطولة ألعاب البحر المتوسط، سبب قرارها عدم المشاركة في بطولة العالم لألعاب القوى.

وكانت بسنت حميدة أعلنت أمس الجمعة، عدم مشاركتها في بطولة العالم لألعاب القوى، وهو ما أثار العديد من التساؤلات حول أسباب قراراها، خصوصا وأن القرار جاء بعد أيام من تحقيقها إنجاز غير مسبوق بالفوز بذهبيتي منافسات 100 و200 م عدو بدورة ألعاب البحر المتوسط بمدينة وهران الجزائرية.

وكتبت بسنت حميدة عبر حسابها على فيس بوك: "منعآ للقيل والقال والأخبار المتداولة الخاطئة عن قرار انسحابي من بطولة العالم المقامة في أمريكا الآن.. اعتذرت عن بطولة إفريقيا والتي كانت قبل دورة العاب البحر المتوسط بأسبوعين فقط  لأنها كانت مده غير كافيه تمامآ للعلاج  بسبب الإصابة ولكنني قررت المشاركة في دوره العاب البحر المتوسط بوهران علي مسؤليتي الشخصية برغم الإصابة وكنت متواجده في مقر اللجنة الطبية المصرية بالجزائر  يوميا صباحا ومساء للعلاج طول فتره الإقامه لمدة أسبوع قبل المنافسة".

وأضافت: "حتى أستطيع المنافسة كنت أحصل على مسكنات وحقن مسكنه و"بنج رش" وكل ما يخطر في بالكم حتى لا أشعر بالآلام  والآن أنا في مرحلة العلاج الصحيح و التأهيل للتمكن من خوض المشاركات الدولية القادمة".

وأوضحت أن الأخبار الخاطئة والتعليقات السلبية غير اللائقة جعلها توضح سبب الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة العالم.

واختتمت: "أراكم قريبا مع انتصارات دوليه قادمة وارقام قياسية جديده تحت علم مصرنا الحبيبة.