صحيفة سعودية: أحمد حجازي "خط أحمر" بالنسبة لاتحاد جدة

كتب : إسراء أشرف

السبت، 16 يوليو 2022 01:04 م

shareicon

مشاركه

أحمد حجازي

أحمد حجازي

كشفت تقارير صحفية سعودية، موقف إدارة نادي اتحاد جدة برئاسة أنمار الحائلي، من تغيير أجانب الفريق الموسم المقبل، وعلى رأسهم الدولي المصري أحمد حجازي مدافع النمور.

ووفقا لتقرير نشرته صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد تعتبر السداسي الأجنبي (خط أحمر)، وهم، مارسيلو جروهي وأحمد حجازي ورومارينهو وبرونو هنريكي وإيجور كورونادو وعبد الرزاق حمدالله.

وأشارت الصحيفة السعودية في تقريرها، إلى رغبة المدرب البرتغالي للاتحاد نونو سانتو، في إجراء بعض التغييرات، وسط مساعي إدارية لحصرها في الخيارين الأجنبيين المتاحين لإكمال الخيارات الأجنبية المسموحة بها في الموسم الرياضي الجديد.

كما أوضحت الصحيفة، أن إدارة الاتحاد، تعمل حاليا على دعم الفريق بخيارات محلية وأجنبية في المراكز الدفاعية والمحور ووسط الميدان، حيث تجري المناقشات مع المدرب سانتو الذي تمسك بأن يكون ملف المحترفين الأجانب حسب رؤيته الفنية لحسم جميع الصفقات الصيفية قبل مغادرة البعثة إلى المعسكر الخارجي.

واقترب طارق حامد لاعب وسط الزمالك من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية بشكل مجاني بعد نهاية تعاقده بنهاية الموسم الجاري في ظل اهتمام واضح من نادي اتحاد جدة السعودي بالتعاقد معه وإنهاء الاتفاق معه كما علم Kora plus.