شاهد ملخص نشرة أخبار Morning Plus اليوم السبت 16-7-2022

كتب : مهاب ممدوح

السبت، 16 يوليو 2022 02:16 م

shareicon

مشاركه

Morning Plus

Morning Plus

يقدم موقع "kora plus" نشرة أخبار "Morning Plus" والتي تُذاع يوميا في الثانية عشر ظهرا وتضمن تناولا لأبرز وأهم الأخبار الخاصة بالساحة الرياضية المصرية.

تضمنت نشرة أخبار اليوم، السبت، الموافق 16 يوليو، العديد من الأخبار الهامة، والتي كان أبرزها الكشف عن مصير جون إيبوكا مهاجم إنبي والمستهدف من جانب العديد من الأندية للتعاقد معه بعد تألقه على مدار الموسم الجاري.

طالع أخبار "Morning Plus" من هنا

وفي سياق متصل، تضمنت نشرة أخبار "Morning Plus" بعض اللقطات الخاصة بموقع ""kora plus"، والتي كان أبرزها خروج أحمد يحيى حارس مرمى فريق الاتحاد السكندري باكيا عقب هجوم الجماهير ضده، بعدما استقبل 5 أهداف في مواجهة سيراميكا كليوباترا، والتي انتهت بهزيمة فريقه بخماسية نظيفة في الدوري الممتاز.

كما تضمنت لقطات النشرة، فيديو استقبال جماهير الزمالك لنجوم فريقها في كفر الشيخ، استعدادا لمواجهة غزل المحلة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الممتاز هذا الموسم، فضلا عن تصريحات أحمد الأحمر قائد منتخب مصر لكرة اليد، والذي يستعد لمواجهة تونس في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا لكرة اليد.

وفي سياق متصل، عرضت النشرة أبرز الترندات الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي اليوم، والتي كان أبرزها، المغربي أشرف بن شرقي، لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك والذي لم يتوصل لاتفاق لتجديد تعاقده مع الزمالك الأمر الذي يُقربه من الرحيل.

ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الممتاز هذا الموسم فيما يواجه الأهلي نظيره بيراميدز في الجولة ذاتها في البطولة المحلية.