الأهلي يتفوق على بيراميدز في القيمة التسويقية.. وديانج الأغلى

كتب : محمد الشافعي

السبت، 16 يوليو 2022 03:23 م

shareicon

مشاركه

الأهلي وبيراميدز

الأهلي وبيراميدز

تنتظر جماهير الكرة المصرية، لقاء هام بين بيراميدز والأهلي، مساء اليوم السبت، على ملعب "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز، لموسم (2021 -2022).

مباراة الذهاب في الدور الأول بالدوري المصري الممتاز، انتهت بفوز الأهلي على حساب بيراميدز، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة، والتي أقيمت على ستاد الأهلي we السلام، بالدوري الممتاز لموسم (2021 -2022).

يدخل النادي الأهلي المباراة بمعنويات مرتفعة، بعدما نجح في تحقيق الفوز على نظيره فيوتشر، مساء الثلاثاء الماضي، بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التى أقيمت على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

في المقابل، نجح بيراميدز في حسم التعادل الإيجابي في آخر مباراة له أمام طلائع الجيش، بهدفين لكل منهما، في المباراة التى أقيمت على ستاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

يجري "Kora Plus"، خلال السطور التالية مقارنة رقمية بين القيمة التسويقية بيراميدز والأهلي، وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت"..

- القيمة التسويقية للنادي الأهلي

يدخل النادي الأهلي المباراة المقبلة أمام بيراميدز، والقيمة التسويقية للفريق تقدر بـ"31.85 مليون يورو".

- أليو ديانج : 3.5 مليون يورو.

- محمد الشناوي: 3 مليون يورو.

- بيرسي تاو : 3 مليون يورو.

- محمد شريف : 2.5 مليون يورو.

- محمد مجدي "أفشة": 2.5 مليون يورو.

- القيمة التسويقية لنادي الزمالك

يدخل نادي بيراميدز المباراة المقبلة أمام الأهلي، والقيمة التسويقية للفريق تقدر بـ"18 مليون يورو".

- رمضان صبحي: 3 مليون يورو.

- إبراهيم عادل: 1.50 مليون يورو.

- عبد الله السعيد: 1.20 مليون يورو.

- فخر الدين بن يوسف: 1 مليون يورو.

- وليد الكرتي: 1 مليون يورو.

القناة الناقلة لمباراة بيراميدز والأهلي بالدوري

يمكنكم متابعة مباراة بيراميدز والأهلي، في الدوري المصري في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، فور انطلاقها عبر البث المباشر لموقع كورة بلس من هنا

ترتيب الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز

يدخل الأهلي المباراة المقبلة أمام بيراميدز، محتلًا الترتيب الثالث في جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 48 نقطة، جمعها من 22 مباراة، حقق الفوز في 14 مواجهة، وتعادل في 6 لقاءات، يبنما سقط الفريق في الهزيمة مرتين، تمكن لاعبوه من تسجيل 48 هدف، واستقبلت مرماه 18 هدفًا.

في المقابل، يدخل بيراميدز مباراته أمام الأهلي، محتلًا المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري، برصيد 50 نقطة، حصدها من 24 لقاء، محققًا الفوز في 15 مواجهة، وتعادل 5 مرات، وتعرض للهزيمة في 4 مواجهات، سجل لاعبوه 38 هدف، واستقبلت شباكه 17 هدف.