بايرن ميونخ يعلن تجديد عقد سيرجي جنابري حتى 2026

كتب : مهاب ممدوح

السبت، 16 يوليو 2022 03:33 م

shareicon

مشاركه

سيرجي جنابري

سيرجي جنابري

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، تجديد عقد لاعبه سيرجي جنابري، حتى عام 2026، بعدما كان ينتهي عقد اللاعب بنهاية الموسم المقبل.

وكشف النادي الألماني عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، تجديد عقد جنابري حتى يونيو 2026، بعدما ارتبط اسم اللاعب بالعديد من الأندية الكُبرى مثل مانشستر يونايتد وأرسنال ومانشستر سيتي وريال مدريد، لكن بايرن كان حريصا على الاحتفاظ بنجمه.

طالع أخبار بايرن ميونخ من هنا

ونشر البايرن عبر حسابه الرسمي على تويتر، صورة خاصة للاعب من ملعب آليانز آرينا الخاص بالنادي الألماني وكتب معلقا: "حكاية الشيف مستمرة في أليانز آرينا" 

وختم الحساب الرسمي: "لاعبنا سيرجي جنابري يجدد عقده مع البايرن حتى عام 2026" ليؤكد النادي الألماني، احتفاظه باللاعب لفترة أطول.

قال اللاعب مُعلقا على تجديد عقده مع البايرن: "أريد أن أفوز بكل شيء مرة أخرى مع النادي كما فعلت قبل عامين وأعيد هذا الشعور وتجربته هنا أيضًا، وليس في أي مكان آخر" 

وختم حديثه قائلا: "لقد فكرت كثيرًا في ما أريده كلاعب في السنوات القليلة المقبلة وتوصلت إلى الاستنتاج: "أريد البقاء في بايرن" والفوز بكل شيء مرة أخرى ، الأهم من ذلك كله الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مرة أخرى ولكن هذه المرة مع جماهيرنا"