محمد طارق: لاعبو الزمالك " رجالة" وهدفنا تحقيق لقب الكأس

كتب : الخطيب جمال

السبت، 16 يوليو 2022 09:30 م

shareicon

مشاركه

محمد طارق لاعب الزمالك

محمد طارق لاعب الزمالك

 أعرب  محمد طارق مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه الأبيض على غزل المحلة في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم بمسابقة الدوري، خاصة وأنه تحقق في ظروف صعبة.

وشدد اللاعب في تصريحاته عقب المباراة على أن لاعبي الزمالك "رجالة " لقدرتهم على تحقيق الفوز في ظل غيابات عديدة في صفوف الفريق، وأضاف أن الفترة المقبلة ستكون أفضل للزمالك.

وتابع محمد طارق قائلا:" فيريرا تحدث معي وأخطرني بأنني من الممكن أن أشارك في أي مركز وأنا تحت أمره، وهدفنا واحد  من أجل مصلحة الفريق".

وأضاف المدافع قائلا:" نجتهد ونبذل قصارى جهدنا من أجل تعويض الغيابات الموجودة في صفوف الفريق في كل مباراة كي نحقق الفوز".

وشدد اللاعب على صعوبة مباراة الأهلي المقبلة في نهائي الكأس، مضيفا أن الفريق سيستعد بجدية للمباراة من أجل تحقيق الفوز وحصد اللقب، بعدما حقق الزمالك هدفه في لقاء المحلة ونجح في الفوز والحصول على الثلاث نقاط".

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على غزل المحلة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المحلة في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 57 نقطة يتصدر بهم المسابقة، في حين يتوقف رصيد المحلة عند 26 نقطة يحتل بهم المركز الثالث عشر.