جونياس: مع الحكام الأجانب فرصنا للفوز أكبر.. ونظام التأهل لإفريقيا غير عادل

كتب : هشام كمال

الأحد، 17 يوليو 2022 12:17 ص

shareicon

مشاركه

تاكيس جونياس مدرب بيراميدز

تاكيس جونياس مدرب بيراميدز

أشاد اليوناني تاكيس جونياس مدرب فريق بيراميدز على أحقية فريقه في تحقيق الفوز على الأهلي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين في الدوري مساء السبت.

وقال تاكيس جونياس في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة:" أشكر وأهنئ اللاعبين، لأننا نستحق الفوز اليوم، ونركز دائمًا على تطوير أدائنا وهذا هو الأهم بالنسبة لي، وهذا ما سيجعلنا نحقق ما نريده".

وأضاف مدرب بيراميدز:" أمامنا مباريات كثيرة، وهامة وصعبة في الدوري، لا يوجد مباريات سهلة".

وواصل:" قلت من قبل أن الحكام المصريين جيدين، ولكن فرصنا تكون أكبر في الفوز عندما نلعب مع حكام أجانب، لأننا فريق يحب لعب كرة القدم".

وتابع مدرب بيراميدز:" أعتقد أنه من العد تحقيق الفرق الصاعدة لبطولات إفريقيا في نهاية الموسم، ولكن ما حدث غير عادل للفرق".

وأشار:" لا يجب أن أقول بأننا سنفوز بالدوري لأننا فزنا على الأهلي، مازال هناك مباريات كبيرة ومهمة، ونأخذ كل مباراة على حدى".

وتحدث مدرب بيراميدز:" لا يوجد سر في ارتفاع مستوى الفريق، نحن نعمل ونحتاج للوقت لكي نصل لما نريده، أنا لست منجم لمعرفة موعد صعود بيراميدز على منصات التتويج، ولكن لو أكملنا بهذا الأداء سنفوز بالبطولات".

أخيرًا قال جونياس:" مدرب الأهلي غير من نظام اللعب، يكون من السهل لو المنافس لعب بأسلوب لعب واضح، ولكن نحن نركز على لاعبينا أكثر من المنافس، أحترم الأهلي ولكني أركز 30% على المنافس، و70% على فريقي".

بهذه النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلى 53 نقطة في المركز الثاني، بينما توقف رصيد الأهلي عند 48 نقطة في المركز الثالث، خلف الزمالك المتصدر بـ 57 نقطة في جدول ترتيب الدوري المصري.