الصحافة البرتغالية تعلق على خسارة الأهلي وفوز الزمالك

كتب : محمد عادل

الأحد، 17 يوليو 2022 01:08 ص

shareicon

مشاركه

فيريرا سواريش

فيريرا سواريش

أظهرت الصحافة البرتغالية اهتمامًا واضحًا بنتائج فريقى الزمالك والأهلى في منافسات الجولة رقم 25 من الدوري المصرى الممتاز ، أمس السبت، فى ظل قيادة برتغالية تتمثل في وجود كل من جوسفالدو فيريرا كمدرب لنادي الزمالك، وريكاردو سواريش كمدرب للنادي الأهلي. 

كان الزمالك قد نجح في الفوز على غزل المحلة بثنائية نظيفة، وبنفس النتيجة تعرض الأهلى للخسارة أمام بيراميدز. 

وقالت صحيفة "أبولا" البرتغالية: "فرضت الجولة الخامسة والعشرون من بطولة الدوري المصري حظوظًا مختلفة لاثنين من المدربين البرتغاليين".

 

وأضافت الصحيفة إن جوسفالدو فيريرا نجح فى قيادة الزمالك لتحقيق فوز على غزل المحلة، بثنائية أشرف بن شرقى في الدقيقتين 69 و 81 من أحداث المباراة".

واستطردت: " وحدثت النتيجة نفسها في مباراة بيراميدز والأهلي ، حيث تغلب الفريق المضيف على الأهلي بقيادة ريكاردو سواريش، وسجل بن يوسف وتراوري هدفي المباراة".

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصرى برصيد 57 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن بيراميدز الثانى برصيد 53 نقطة، بينما يحتل الأهلى المركز الثالث برصيد 48 نقطة من 23 مباراة.

يذكر أن الكرة المصرية تمتلك في الوقت الحالي 5 مدربين برتغاليين، فإلى جانب فيريرا وسواريش، يتولى نونو ألميدا تدريب فريق فاركو، ويتولى جورفان فييرا تدريب نادي انبي، وأكمل الاتحاد المصري لكرة القدم خماسية المدربين البرتغاليين بالتعاقد مع روي فيتوريا مدرب بنفيكا البرتغالي والنصر السعودي السابق لقيادة المنتخب المصري.