آس تكشف سر تطور فينسيوس جونيور مع ريال مدريد

كتب : مهاب ممدوح

الأحد، 17 يوليو 2022 06:01 م

shareicon

مشاركه

فينسيوس جونيور

فينسيوس جونيور

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، سر تطور مستوى البرازيلي فينسيوس جونيور لاعب ريال مدريد الإسباني، والذي ساهم في تتويج الملكي بلقبي الليجا ودوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي.

طالع أخبار ريال مدريد من هنا

قالت الصحيفة الإسبانية إن فينسيوس جونيور لاعب ريال مدريد، خلال فترة الحجر الصحي بسبب وباء كورونا، طلب من مدربه البدني أن يُبقي معه داخل منزله من أجل مواصلة العمل والتدريب.

وأشارت الصحيفة إلى أن الجميع لاحظ مدى تحسن مستوى اللاعب البرازيلي، فلم يكن قادرا على تسجيل 10 أهداف على الأقل ولكن العمل والتطور أنهى الموسم بتسجيل أكثر من 20 هدفا.

وفي سياق متصل، سلطت الصحيفة الضوء على لاعبي ريال مدريد الدوليين، والبالغ عددهم ما بين 11 و16 لاعبا، والمقرر مشاركتهم في مونديال 2022 في قطر رفقة منتخباتهم.

قالت الصحيفة إنه من المؤكد رحيل 11 لاعبا على الأقل من ريال مدريد للانضمام إلى المنتخبات الوطنية الخاصة بهم، وأبرزهم تيبو كورتوا، ولوكا مودريتش، وكاسيميرو، وفيسنيوس جونيور، وكريم بنزيما، وإيدين هازارد، وكذلك فالفيردي.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك بعض اللاعبين قد ينضموا إلى قوائم منتخبات بلادهم في كأس العالم مثل رودريجو، وداني سيبايوس وفيرلاند ميندي.

جدير بالذكر أن ريال مدريد تُوج بلقب دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي بالفوز على ليفربول في المباراة النهائية والتي أقيمت في باريس.