الأردنية ميساء جبارة ترتدي قميص منتخب مصر "صورة"

كتب : حاتم شعبان

الأحد، 17 يوليو 2022 10:26 م

shareicon

مشاركه

ميساء جبارة

ميساء جبارة

ظهرت ميساء جبارة أسطورة كرة القدم النسائية الأردنية، والمحترفة في صفوف نادي فومجت التركي، ترتدي قميص منتخب مصر وهو ما لاقي، تفاعل كبير من قبل المتابعين والمتابعات لها، بعدما ظهرت مرتدية قيمص منتخبنا الوطني في أحد المناسبات. 

وارتدت لاعبة فومجت التركي قميص منتخبنا الوطني "الأحمر"، ونشرت صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي، وتبادل الصور "إنستجرام" من خلال خاصة ستوري، ثم قامت بنشر مقطع فيديو بعد ذلك بنفس القميص

وكانت ميساء جبارة ظهرت مع الأردن أمام منتخب مصر خلال الأشهر الأخيرة مرتان، الأولى في البطولة العربية التى استضافتها مصر، والثانية خلال بطولة الأردن الودية الدولية، وقامت بتبادل قمصان منتخبي مصر والأردن خلال المباراتان.

ميساء جبارة دونت اسمها بحروف من ذهب في سماء كرة القدم، محققة أرقاما قياسية باحترافها في خمسة أندية أوروبية، إلى جانب تمثيلها لمنتخب بلادها في أكثر من مئة مباراة دولية، بانجاز كبير لم تحققه أي لاعبة أردنيه من قبل.

ولدت اللاعبة الأردنية في العشرون من سبتمبر عام 1989 أي تبلغ من العمر 32 عام، وظهرت مع منتخب الأردن عام 2005، ومنذ ذلك الحين تلعب في صفوف النشميات حتى صارت قائدة له، ونجحت في إحراز أكثر من 120 هدف.