موعد مباراة مصر والرأس الأخضر في نهائي كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد والقنوات الناقلة

كتب : محمد جبر

الإثنين، 18 يوليو 2022 12:04 ص

shareicon

مشاركه

منتخب مصر لكرة اليد

منتخب مصر لكرة اليد

يأمل منتخب مصر في التتويج ببطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد، حينما يواجه اليوم الإثنين منتخب الرأس الأخضر، في صالة "د. حسن مصطفى"، ليكون اللقب الثامن تاريخيًا للفراعنة.

طالع أيضًا.. والد كريم هنداوي: ننتظر تتويج منتخب اليد ببطولة أفريقيا "فيديو"

 

وكان منتخب مصر قد صعد إلى نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد بعد الفوز على تونس بنتيجة 29 - 27، أما الرأس الأخضر قد تأهل إلى هذه المباراة بعدما أقصى المغرب بنتيجة 23 - 19.

كما تقام اليوم مواجهة بين المغرب وتونس على تحديد المركزين الثالث والرابع، داخل مجمع د. حسن مصطفى، في تمام الساعة 18:30 بتوقيت القاهرة.

 

 

"Kora Plus" تقدم إليكم كل المعلومات عن مباراة النهائي بين مصر والرأس الأخضر في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد: - 

موعد مباراة مصر والرأس الأخضر في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد

تقام مباراة مصر والرأس الأخضر في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة و22:00 بتوقيت مكة المكرمة و19:00 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة مصر والرأس الأخضر في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد

تقام مباراة مصر والرأس الأخضر في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد داخل مجمع د. حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والرأس الأخضر في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد

تذاع مباراة مصر والرأس الأخضر في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد عبر البث المباشر الخاص بموقع "Kora Plus" إلى جانب قنوات "On Time Sports".