برشلونة يسحق إنتر ميامي بسداسية وديًا

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 20 يوليو 2022 09:35 ص

shareicon

مشاركه

برشلونة

برشلونة

حقق برشلونة الإسباني فوزًا كبيرًا على نظيره إنتر ميامي الأمريكي في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين فجر اليوم الأربعاء، بستة أهداف دون رد، في إطار استعدادات الفريق الكتالوني للموسم الجديد.

وسافر برشلونة قبل أيام إلى أمريكا من أجل المرحلة الثانية من فترة الإعداد للموسم الجديد 2022/2023 ولكن بدون مدربه، تشافي هيرنانديز، الذي يعاني من أزمة في استخراج تأشيرة السفر بسبب تواجده في إيران عدة مرات أثناء فترته مع نادي السد القطري.

افتتح بيير إيمريك أوباميانج التسجيل في الدقيقة 19، ثم أضاف الوافد الجديد رافينيا هدفا ثانيا في الدقيقة 25، فيما أحرز أنسو فاتي الهدف الثالث في الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم البارسا (3-0).

وسجل جافي الهدف الرابع في الدقيقة 55، ثم أضاف ممفيس ديباي الهدف الخامس في الدقيقة 69، فيما اختتم عثمان ديمبلي السداسية في الدقيقة 70.

شارك من الصفقات الجديدة أيضًا الأخرى أندرياس كريستنسن، فرانك كيسيه وبابلو توري وغاب روبرت ليفاندوفسكي لعدم الجاهزية والتدرب مع زملائه بشكل كافٍ.

ويواصل برشلونة جولته التحضيرية في أمريكا بخوض مباراة كلاسيكو أمام غريمه ريال مدريد، ثم يلتقي مع يوفنتوس الإيطالي، قبل أن يختتم الجولة بمواجهة نيويورك ريد بولز الأمريكي.