كارتيرون عن مواجهة الأهلي والزمالك بنهائي الكأس: أشعر بالاحباط

كتب : الخطيب جمال

الأربعاء، 20 يوليو 2022 05:45 م

shareicon

مشاركه

كارتيرون

كارتيرون


علق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الاتفاق السعودي على مباراة قمة نهائي كأس الموسم الماضي بين الزمالك والأهلي، والمقرر لها غدا الخميس باستاد القاهرة الدولي.

وقال المدير الفني السابق للقلعة البيضاء في تصريحات خاصة :" أنه يشعر بالاحباط مجددا لأن الأمور لا تسير بصورة جيدة في مصر، لأن مباراة نهائي كأس مصر للموسم الماضي ستقام بعد موعدها الطبيعي بعام تقريبا".

وأضاف باتريس كارتيرون قائلا:" نهائي كأس الموسم الماضي يقام حاليا في الوقت الذي تخوض فيه الأندية مباريات دور الثمانية للنسخة الجديد للبطولة، والمواعيد صعبة جدا في مصر لأنه ليس من المنطقي أن تقام المباراة النهائية في وقت متأخر عن موعدها الطبيعي بمدة عام".

وفيما يخص لقاء الغد قال المدير الفني للاتفاق السعودي:" في الفترة الحالية الزمالك يؤدي بشكل أفضل من الأهلي، وأنا مندهش من مستوى الفريق الأحمر في الفترة الأخيرة ولم أتوقع هذا الأداء والمشاكل التي يواجهها الفريق، في حين أن الزمالك يمتلك روحا عالية".

وعن اللاعبين المؤثرين بالزمالك في لقاء القمة أكد أن الفريق يضم عناصر مميزة، ولكن المغربي أشرف بن شرقي أبرز اللاعبين ومن المهم أن يكون جاهزا للقاء، ولكن معظم اللاعبين مميزين.

وتحدث كارتيرون عن إقامة مباراة نهائي الكأس باستاد القاهرة قائلا :" كلا الفريقين يمتلك لاعبين مميزين، والمباراة ستكون خاصة لجميع اللاعبين،و الزمالك  لديه دوافع كبيرة لتحقيق الفوز في المباراة، والأمور تكون مختلفة في كرة القدم، ولكني أتمنى أن تكون مباراة قوية وتستمتع بها الجماهير المصرية".