ديانج يُعلق على ترشيحه لجائزة الأفضل في إفريقيا: "الأهلي من منحني الفرصة".. فيديو

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 21 يوليو 2022 06:22 م

shareicon

مشاركه

ديانج

ديانج

علق لاعب الوسط المالي بالنادي الأهلي، أليو ديانج على ترشيحه للمنافسة على جائزة أفضل لاعب داخل قارة إفريقيا للعام الحالي، 2022 في مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي على تويتر.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" ترشيح ثنائي النادي الأهلي، الحارس الدولي محمد الشناوي ولاعب الوسط المالي، أليو ديانج ضمن القائمة النهائية المنافسة على جائزة أفضل لاعب داخل قارة إفريقيا أمام المغربي أشرف داري، لاعب الوداد المغربي.

وتحدث أليو ديانج عن ترشيحه للمنافسة على جائزة أفضل لاعب داخل قارة إفريقيا في مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي للكاف، مؤكدًا: "سعيد للغاية لترشيحي ضمن القائمة النهائية للمنافسة على الجائزة".

وواصل أليو ديانج حديثه: "أشكر الاتحاد الإفريقي "كاف" والأهلي على تسببه في ترشيحي لهذه الجائزة، لقد أعطوني القوة والطاقة للعب والوصول لهذا المستوى والمنافسة على الجائزة".

وأكمل أليو ديانج تصريحاته: "لقد كنت أطمح لأكون متواجد في الحفل وصنع ليلة خاصة، ولكنني لن استطع ذلك بسبب ارتباطي بخوض نهائي كأس مصر أمام الزمالك، لكنني أشكركم على ترشيحي".

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة غريمه التقليدي نادي الزمالك في نهائي كأس مصر عن الموسم الماضي (2020/2021) على ملعب ستاد القاهرة مساء اليوم، الخميس.