إيسترن كومباني يخطف تعادلًا قاتلًا أمام الاتحاد السكندري في الدوري.. فيديو

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 21 يوليو 2022 08:28 م

shareicon

مشاركه

إيسترن كومباني

إيسترن كومباني

حسم التعادل الإيجابي مواجهة إيسترن كومباني والاتحاد السكندري، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس، على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة، وصل إيسترن كومباني إلى المركز السادس عشر في ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 21 نقطة، في المقابل يأتي الاتحاد السكندري في المركز الحادي عشر برصيد 30 نقطة.

بدأ نادي الاتحاد السكندري مباراة اليوم بالضغط والسيطرة على مجريات اللقاء، منذ اللحظة الأولى، بمحاولة تسجيل الأول والتقدم على أصحاب الأرض.

في الدقيقة "28" من عمر المباراة سجل مابولولو، الهدف الأول لفريقه من خلال تسديدة في مرمى إيسترن كومباني، ليعلن عن الهدف الأول.

مابولولو سجل الهدف الثاني بعدما نفذ ركلة جزاء تصدى لها عمرو حسام، ثم ارتدت للمحترف الأنجولي ليسددها في المرمى ويعلن عن الهدف الثاني في الدقيقة 39.

في الدقيقة "42"، حصل نادي إيسترن كومباني على ضربة جزاء، ونجح محمد صالح في تسجيلها، ليعلن عن الهدف الأول لفريقه في مرمى الاتحاد السكندري.

تعادل إيسترن كومباني، في الدقيقة "73" من عمر المباراة، عن طريق عماد ميهوب، بعدما سجل هدف التعادل لإيسترن كومباني بطريقة رائعة بعد استقبال عرضية من يوسف مجدي عبدالغني.