مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 1 – 12 – 2021 والقنوات الناقلة.. مصر ولبنان في كأس العرب

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 09:57 ص

shareicon

مشاركه

منتخب مصر

منتخب مصر

يشهد جدول مباريات اليوم الأربعاء 1 – 12 – 2021، إقامة عدد من المباريات الهامة في الدوريات الأوروبية وبطولة كأس العرب، وعلى رأسها مباراة مصر ولبنان في البطولة العربية.

يلتقي منتخب مصر نظيره لبنان، عصر اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العرب، والمقرر إقامتها على ستاد الثمامة.

فيما يحل ليفربول الذي يضم بين صفوفه الدولي محمد صلاح، ضيفًا على إيفرتون، مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي، المقرر إقامتها على ملعب جوديسون بارك.

وعالميًا أيضًا يلتقي فريق ريال مدريد نظيره أتليتك بيلباو، مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني، والمقرر إقامتها على ملعب سانتياجو برنابيو.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 1 – 12 – 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباريات كأس العرب اليوم

تُقام مباراة الجزائر والسودان، في الثانية عشر من ظهر اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، الواحدة ظهرًا بتوقيت قطر، على أن تُذاع عبر قناتي Alkass One HD  و beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة مصر ولبنان، في الثالثة من عصر اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت قطر، على أن تُذاع عبر قناتي Alkass One HD و beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة المغرب وفلسطين، في السادسة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت قطر، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و2beIN Sports HD .

تُقام مباراة السعودية والأردن، في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت قطر، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و2beIN Sports HD .       

موعد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة واتفورد وتشيلسي، في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium.

تُقام مباراة وست هام يونايتد وبرايتون، في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

تُقام مباراة وولفرهامبتون وبيرنلي، في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium.

تُقام مباراة ساوثهامتون وليستر سيتي، في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD Xtra 1.

تُقام مباراة أستون فيلا ومانشستر سيتي، في العاشرة والربع من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

تُقام مباراة إيفرتون وليفربول، في العاشرة والربع من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

موعد مباراة الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة ريال مدريد وأتليتك بيلباو، في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

يمكنكم متابعة جميع مواعيد مباريات اليوم الأربعاء عبر كورة بلس من هنا