الشناوي ينقذ مرماه وبطاقة صفراء لـ أيمن أشرف في نهائي كأس مصر.. فيديو

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 21 يوليو 2022 09:37 م

shareicon

مشاركه

أيمن أشرف

أيمن أشرف

حصل أيمن أشرف، لاعب الأهلي، على بطاقة صفراء، خلال المشاركة أمام الزمالك، في المباراة التي تقام حاليًا على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نهائي كأس مصر النسخة الماضية (2020 -2021).

في الدقيقة "19" من عمر المباراة، محمد الشناوي يتدخل برأسه لينقذ مرماه من هدف ثاني، وأيمن أشرف يحصل على بطاقة صفراء بعد تدخله على سيف الجزيري.

دخل الأهلي المباراة بتشكيل على النحو التالي: محمد الشناوي، علي معلول، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، محمد هاني، حمدي فتحي، عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة، محمد شريف، أحمد عبد القادر.

بدلاء الأهلي أمام الزمالك: رامي ربيعة ، حسام حسن ، وليد سليمان ، علي لطفي ، صلاح محسن ، محمود وحيد ، محمد محمود ، محمد عبد المنعم ، كريم فؤاد.

في المقابل جاء تشكيل الزمالك كما يلي: محمد عواد، حمزة المثلوثي، محمود حمدي الونش، حسام عبد المجيد، أحمد فتوح، محمد عبد الغني، إمام عاشور، سيد عبد الله "نيمار"، أشرف بن شرقي، أحمد سيد زيزو، سيف الجزيري.

يتواجد على مقاعد بدلاء الزمالك كلًا من: محمد نديم وعبد الله جمعة ومحمود علاء وحازم إمام و محمد أشرف "روقا" و يوسف إبراهيم "أوباما " ومحمد أوناجم و محمود عبدالرازق "شيكابالا" وأيمن حفني.

يدير مباراة الليلة، الحكم البولندي شيمون مارتشينياك ويعاونه كل من، باول سوكولنيكي وتوماس ليستفيتشيك، ولوكاس كوزما، حكما رابعًا، فيما يتواجد الثنائي توماس موسيت وسيباستيان جارزيباك للفيديو.

مشوار الأهلي في كأس مصر قبل مواجهة الزمالك

استهل النادي الأهلي، مشواره في بطولة كأس مصر النسخة الماضية، بالفوز على نادي النصر بهدفين مقابل واحد، في دور الـ32 بالبطولة، ومن بعده الفوز على إنبي، بهدف دون مقابل في دور الستة عشر.

قابل الأحمر في دور ربع نهائي بطولة كأس مصر، نظيره بيراميدز، وحقق الفوز بهدفين مقابل واحد، وواجه الأهلي نظيره بتروجيت، في الدور قبل النهائي، وانتصر بهدفين مقابل لا شئ.

مشوار الزمالك في بطولة كأس مصر قبل مواجهة الأهلي
 
افتتح الزمالك مواجهات كأس مصر، بالفوز على حرس الحدود في دور الـ32 بثلاثة أهداف مقابل هدف، في دور الستة عشر، حقق الزمالك الفوز على الإسماعيلي بهدف دون رد.

بالوصول إلى ربع النهائي، حقق الزمالك الفوز على مصر المقاصة بهدفين دون رد، وبالدور نصف النهائي، استطاع الزمالك الفوز على أسوان بهدفين مقابل هدف.