كواليس زيارة فيتوريا لغرف ملابس الأهلي والزمالك وأفضل اللاعبين في قمة الكأس

كتب : أحمد عبد العال

الجمعة، 22 يوليو 2022 02:57 م

shareicon

مشاركه

روي فيتوريا

روي فيتوريا

كشف مصدر مقرب من البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، عن رأيه في مباراة القمة التي جمعت بين الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر، مساء أمس الخميس، والتي انتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف، ليتوج ببطولة الكأس عن نسخة موسم 2020 – 2021، مُحققًا الثنائية "الدوري والكأس" لهذا الموسم.

أضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ "kora plus ": "أشرف بن شرقي، كان أبرز لاعب أجنبي لفت أنتباه روي فيتوريا فى مباراة القمة، وقام بالسؤال عليه أثناء المباراة وقال أنه لاعب مهم داخل فريق الزمالك".

وعن أبرز اللاعبين المصريين الذين لفتوا انتباهوا في مباراة الأهلي والزمالك، قال المصدر: "قام بالسؤال عن أحمد فتوح وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو، عن طريق أرقام تي شيرتاتهم مع الزمالك، وكذلك قلبي دفاع الزمالك حسام عبد المجيد ومحمود حمدي الونش، اللذان أبدى اعجابه بأدائهم جدًا في الملعب".

وواصل المصدر: "فيتوريا كان يرى أن مباراة الأهلي والزمالك جيدة بين الفريقين ولكن ينقصهم تطوير الأداء من الناحية التكتيكية داخل الملعب، وهو ما سيتابعه أيضًا على كلا الفريقين في الفترة المقبلة من خلال مبارياتهم في الدوري".

استكمل: "روي فيتوريا قام بالنزول بعد المباراة إلى غرفة ملابس الزمالك وهنأ الفريق والبرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للأبيض، على التتويج بلقب الكأس وأكد لهم أن الأفضل سيكون متواجدًا مع المنتخب خلال الفترة المقبلة".

اختتم: "فيتويا أيضًا دخل غرفة خلع الملابس الأهلي وصافح ريكاردو سواريز، المدير الفني للأحمر واللاعبين وتمنى للمدرب البرتغالى التوفيق مع الأهلي في الفترة القادمة".