منافسة قطرية وإماراتية على لاعب أهلي جدة.. وغريب يحدد مطالبه

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 22 يوليو 2022 04:43 م

shareicon

مشاركه

عبد الرحمن غريب

عبد الرحمن غريب

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، تطورات في مستقبل الدولي عبد الرحمن غريب، لاعب فريق الأهلي السعودي، وموقفه من الرحيل عن فريقه خلال الفترة المقبلة.

كان نادي أهلي جدة هبط إلى دوري الدرجة الأولى، للمرة الأولى في تاريخه، بعد التعادل السلبي بدون أهداف في مباراته أمام نادي الشباب، في الجولة الأخيرة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أوضحت صحيفة "الرياضية" السعودية، في تقريرها، أن فريقي الجزيرة الإماراتي والريان القطري، دخل المسابقة بقوة من أجل الحصول على خدمات اللاعب عبد الرحمن غريب، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

أكد التقرير أن أندية قطر والإمارات ترغب في الحصول على اللاعب، على سبيل الإعارة فقط، وليس بنظام الشراء النهائي، وإدارة النادي الأهلي لم ترد على العروض المقدمة للاعب.

أشارت الرياضية إلى أن جراح الظفيري، وكيل أعمال اللاعب أخبر إدارة النادي رغبة عبد الرحمن غريب، هي المغادرة وعدم اللعب في دوري الدرجة الأولى الموسم المقبل بعد هبوط الأهلي.

أتم التقرير إلى أن اللاعب غريب، لديه رغبة في اللعب بدوري المحترفين سواء داخليا أو خارجيًا لحجز مقعد في قائمة الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي، التي ستشارك في مونديال قطر 2022 نوفمبر المقبل.