الاتحاد السعودي يرفض إرسال بطاقة "أبرو" إلى خورفكان الإماراتي

كتب : محمد الشافعي

السبت، 23 يوليو 2022 02:42 م

shareicon

مشاركه

فابيو أبرو

فابيو أبرو

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، تطورات مفاجئة في مستقبل الأنجولي فابيو أبرو، مهاجم نادي خورفكان الإماراتي، المنتقل من نادي الباطن السعودي خلال الفترة الماضية.

أكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، اليوم، أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، رفض إرسال البطاقة الدولية الخاصة بالمهاجم الأنجولي فابيو أبرو، إلى نادي خورفكان الإماراتي، ورد عليهم بأن اللاعب مرتبط بعقد مع نادي الباطن، من خلال ما يظهر في نظام "TMS" الخاص بانتقالات اللاعبين.

أوضح ناصر الهويدي، رئيس نادي الباطن، في تصريحات لـ"الرياضية": "تواصلنا مع خليل غانم، رئيس مجلس إدارة شركة خورفكان، وأبلغناه أن أي إجراء مع اللاعب يعد مخالفًا وتصرفًا غير مسؤول، سيتسبب في مخالفات على النادي هم في غنى عنها، بحكم أن اللاعب مرتبط بعقد مع نادي الباطن".

استكمل: "خاصة أن الأندية السعودية والإماراتية تربطها علاقات وثيقة، لكن للأسف إدارة خورفكان تقدمت بطلب البطاقة من اتحاد كرة القدم السعودي، الذي بدوره رفض الطلب وأوضح أن اللاعب مرتبط بعقد مع نادينا".

أضاف: "في حالة عدم حضور اللاعب للتدريبات سيتم رفع الأمر إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بذلك، سنطالب بتعويض عقد اللاعب كاملًا الذي يمتد لثلاثة أعوام، مع تعويضنا عن الأضرار التي ستلحق بنا نتيجة المرافعات التي ستكلفنا الكثير، إضافة إلى معاقبة اللاعب ونادي خورفكان".

وأتم رئيس نادي الباطن، تصريحاته قائلًا: "اللاعب كان لديه بند في عقده للتمديد، وتم تفعيل هذا البند وإبلاغ اللاعب ووكيله في فترة سابقة".