محامي النقاز يكشف لـ كورة بلس كواليس الحكم ضد الأهلي السعودي والعودة للزمالك

كتب : أحمد عبد العال

السبت، 23 يوليو 2022 05:22 م

shareicon

مشاركه

حمدي النقاز

حمدي النقاز

كشف أنيس بن ميم، محامي الدولي التونسي حمدي النقاز، ظهير أيمن فريق أهلي جدة السابق، كواليس الحُكم الصادر على النادي السعودي بشأن المستحقات المالية الخاصة باللاعب.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ألزم نادي أهلي جدة السعودي بسداد مبلغ 3.5 مليون ريال لصالح اللاعب التونسي حمدي النقاز وفقا لما أكدته صحيفة عكاظ السعودية.

وقال أنيس في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": "فيفا ألزم الأهلي السعودي بدفع غرامة لفسخ التعاقد بواقع 445.445 دولار، فضلا عن منحة راحة تعادل راتب شهر مُقدرة بـ89 ألف دولار و899، كغرامة على نادي أهلي جدة" 

وأشار أنيس إلى أن عقد اللاعب مع الزمالك سيتم تفعيله بنهاية الموسم الحالي وبداية من 30 أغسطس المقبل، حيث سيكون النقاز لاعبا في صفوف الزمالك، استعدادا للموسم الجديد.

وأشار أنيس إلى أن كافة الخيارات مطروحة لدى اللاعب إذا لم يُفعل الزمالك عقده، ويكون لاعبا في صفوف الفريق الأبيض، وقتها سيكون هناك مناقشات بيني وبين مجلس إدارة الزمالك حول رغبتهم في تسويق اللاعب سواء ببيعه أو بإعارته.

وكان هناك تقرير سابق لصحيفة "الرياضية" السعودية يشير إلى أن اللاعب التونسي يطالب بتعويض مالي يصل إلى نحو 4 ملايين ريال بسبب فسخ العقد من طرف واحد وتأخير رواتبه لمدة 4 أشهر.

وانضم اللاعب الدولي التونسي من سبتمبر من العام الماضي إلى أهلي جدة لمدة موسم وشارك في ثماني مباريات منذ انتقاله قبل أن يفسخ عقده في النهاية، وعاد إلى الزمالك الصيف الماضي لكن بسبب أزمة إيقاف القيد انتقل بصورة مؤقتة إلى أهلي جدة السعودي.