أمير مرتضى يكشف: الممر الشرفي ولقطة شيكابالا ضمن "البروتوكول"

كتب : محمد نور

الأحد، 24 يوليو 2022 12:42 ص

shareicon

مشاركه

شيكابالا ومؤمن زكريا

شيكابالا ومؤمن زكريا

كشف أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك أن العديد من الكواليس الخاصة بنهائي كأس مصر بمباراة الفريق أمام الأهلي.

وقال أمير مرتضى خلال تصريحاته عبر فضائية أون تايم سبورتس 2: "قبل المباراة جائنا بأن هناك مراسم وبروتوكول خلال نهائي الكأس، بأن يتم اختيار لاعب من الزمالك للنزول مع مع مؤمن زكريا وأيضًا الممر الشرفي".

وأضاف أمير: "تم التأكيد بأن محمود عبد الرازق شيكابالا هو من سيكون مع مؤمن زكريا في الملعب سواء خسر الفريق أو فاز، وأرى أن الكورة تُلعب من أجل هذه المواقف".

وتابع: "الممر الشرفي كان متواجدًا أيضًا في بروتوكول في نهائي الكأس، وإذا كنا قد خسرنا اللقب كنا سنمر أيضًا في الممر الشرفي، والمنظومة من أجل أن تتطور يجب علينا احترام البروتوكول، وسنتقدم بشكوى ضد من خالف  برتوكول الممر الشرفي".
 
وأكد: "قلت للاعبين بضرورة الظهور بأفضل صورة والالتزام بالروح الرياضية خاصة أن العالم العربي يتابع اللقاء، وشخصيات هامة تواجدت بالمدرج مثل مندوب رئيس الجمهورية".

وعن قيام شيكابالا بمنح أيمن حفني للكأس من أجل الاحتفال باللقب: "قبل المباراة لم نتحدث بشأن من سيحمل الكأس وكنت متأكد أن شيكابالا سيعطي الكأس لأشرف بن شرقي أو أيمن حفني أو محمد عبد الشافي للاحتفال، هو تنازل عن حقه وليس حق النادي". 

وكشف: "كنت ألعب مع شيكابالا بفريق الزمالك نحن بجيل واحد 86 وكنا نلعب بنفس المركز وأنا "أيسر" أيضًا، وبرغم أننا لم نكن أصدقاء إلا أنه عشرة عمر وأحبه من فترة طويلة للغاية".