على ماذا يختلف نادي الشباب السعودي وسامباولي؟

كتب : إسراء أشرف

الأحد، 24 يوليو 2022 11:28 ص

shareicon

مشاركه

سامباولي

سامباولي

 كشف تقرير صحفي، اليوم الأحد، عن نقطة الخلاف في مفاوضات نادي الشباب السعودي، والمدرب الأرجنتيني المخضرم خورخي سامباولي، لتدريب الفريق في الموسم المقبل.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن إدارة نادي الشباب رفضت اشتراط سامباولي بالحصول على 6 ملايين دولار في الموسم، خلاف عقود مساعديه التي تتجاوز 1.5 مليون دولار، مقابل تدريبه للفريق.

وأكدت "الرياضية" في تقريرها، أن سامباولي شاهد مباريات للفريق في الموسم المنقضي، مشيرة إلى أنه شدد على أهمية إحداث غربلة كبيرة للاعبي الفريق غير السعوديين، ما جعل الإدارة الشبابية تغلق ملف المفاوضات معه الأربعاء الماضي.

ولا يرتبط سامباولي بأي فريق حاليا بعد أن أنهى علاقته مع مارسيليا الفرنسي في مطلع يوليو الجاري.

وكان فريق الشباب قد بدأ استعدادته في النادي الإثنين الماضي، حيث قاد المدرب السعودي عبد اللطيف الحسيني مؤقتا، لأن إدارة النادي لم تحسم ملف المدرب الذي سيقود المهمة الفنية للفريق في الموسم المقبل حتى الآن.

وسيتضمن معسكر الشباب في إسبانيا إقامة 4 مباريات ودية، ستكون الأولى يوم 27 من شهر يوليو الجاري أمام نادي لاس بالماس الإسباني، فيما ستلعب المواجهة الودية الثانية يوم 31 من الشهر نفسه أمام نادي ريال سرقسطة الإسباني، فيما سيخوض ثالث مواجهاته الودية يوم 5 من شهر أغسطس المقبل أمام نادي ألخيسيراس الإسباني، وأخيرا ستلعب المواجهة الودية الرابعة والأخيرة يوم 10 من شهر أغسطس المقبل ولم تحدد ستكون أمام أي فريق.

وستعود بعثة الشباب للرياض بعد انتهاء المعسكر الإعدادي، تأهبا لبدء انطلاق منافسات الدوري السعودي للمحترفين، المقررة في تاريخ 25 من شهر أغسطس المقبل.