الأهلي يواجه الجونة لاستعادة الانتصارات في الدوري

كتب : إيمان جمال

الأحد، 24 يوليو 2022 10:08 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يدخل الأهلي تحد جديد الليلة، عندما يستضيف نظيره الجونة في السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد القاهرة.

يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 48 نقطة، بعد أن خاض 23 مباراة، ويتبقى له مباراتين مؤجلتين، حقق خلالهم الفوز في 14 لقاء وتعادل في 6 مواجهات وهُزم في 3 مباريات، فيما سجل 48 هدفًا واستقبل 20 هدفًا.

فيما يحتل الجونة المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 26 نقطة، بعد أن خاض 25 مباراة حقق خلالهم الفوز في 7 مواجهات وتعادل في 5 لقاءات وهُزم في 13 مباراة، سجل خلالهم 24 هدفًا واستقبل 32 هدفًا.

يدخل الأهلي مباراة الليلة بهدف  استعادة نغمة الانتصارات بعد الخسارة من بيراميدز بالجولة الأخيرة للدوري بهدفين دون رد ثم خسارة لقب كأس مصر في المباراة النهائية لصالح الزمالك بهدفين مقابل هدف.

من المتوقع أن يدفع البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للنادي الأهلي، بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول وأيمن أشرف ومحمد عبدالمنعم وكريم فؤاد.

خط الوسط: حمدي فتحي عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: أحمد عبدالقادر وصلاح محسن وحسام حسن.

في المقابل، يدخل فريق الجونة المباراة، بمعنويات مرتفعة بعد أن حقق الفوز على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في أخر ظهور بالدوري.

وطالب طلعت يوسف، المدير الفني للجونة، لاعبيه بضرورة إستغلال حالة التراجع التي يعيشها فريق الاهلى في الآونة الأخيرة لتحقيق نتيجة إيجايبة للهروب من شبح الهبوط الذى يلاحقه بشدة.