أوسيمين يكشف موقفه من الرحيل عن نابولي

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 25 يوليو 2022 01:15 م

shareicon

مشاركه

فيكتور أوسيمين

فيكتور أوسيمين

كشف فيكتور أوسيمين، جناح منتخب نيجيريا والفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي، عن موقفه من الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد أن ارتبط اسمه بالعديد من الأندية التي أبدت اهتماما بضمه وعلى رأسهم مانشستر يونايتد وآرسنال وتشيلسي، بالإضافة إلى بايرن ميونخ الألماني.

قال النيجيري في حواره أجراه مع صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية: "سعيد جدًا في نابولي، أشعر أنني بحالة جيدة حقًا هنا، هذه المدينة تجعلني سعيدًا، لقد مررت بلحظات صعبة للغاية، حتى الخاصة منها، لكن نابولي كان بجانبي دائمًا، هذا أحد أسباب وجودي هنا".

تابع: "نابولي من أفضل الأماكن للعب كرة القدم، مارادونا لعب هنا، الأفضل على الإطلاق، اعتبره امتيازًا وشرفًا عظيمًا للعب في ملعب يحمل اسمه".

وواصل: "لدي احترام كبير للنادي، مجرد شائعات تتحدث عن رحيلي في الميركاتو، لقد تحدثت مع رئيس نابولي (أوريليو دي لورينتس) وطمأنني على كل شيء يجرى في الفريق خاصة مع الراحلين".

أكمل: "لقد حدثني عن خطط الإدارة واللاعبين الجدد المنضمين للفريق، لذلك فأنا سعيد جدًا باللعب مع نابولي وسنرى ما سيحدث في المستقبل".

وعن مثله الأعلى: "مصدر إلهامي في كرة القدم هو هاري كين وديديه دروجبا، كذلك أحب شيرو إيموبيلي ودوشان فلاهوفيتش ورفائيل لياو فهو سريع للغاية هناك لاوتارو مارتينيز وروميلو لوكاكو".