مدرب منتخب الشباب الإماراتي: ثقتي كبيرة في الفوز على اليمن بكأس العرب

الإثنين، 25 يوليو 2022 01:46 م

shareicon

مشاركه

منتخب الشباب الإماراتي

منتخب الشباب الإماراتي

أبدى فرانك اورتيجا مدرب منتخب الإمارات، ثقتة الكاملة في الفوز غدًا الثلاثاء، على نظيره منتخب اليمن، في المباراة التي ستجمع بينهما في بطولة كأس العرب تحت 20 عاما، المقامة بمدينة أبها بالمملكة  العربية السعودية.

وصرح اورتيجا في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لاتحاد الكرة الإماراتي: " اللاعبون في أتم الجاهزية لمواجهة الغد المصيرية لمشوار المنتخب الإماراتي في البطولة".

وأعرب اورتيجا عن ثقته في قدرات لاعبيه علي الفوز قائلاً: "ثقتي كبيرة في قدرتهم على تحقيق الفوز بعدد وافر من الأهداف لتصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية والتأهل لربع النهائي".

وأكد أورتيجا على أن مباراة الغد لن تكون بالشئ السهل حيث سيسعي المنتخب اليمني لتعويض خسارته امام الأردن بالجولة الثانية بنتيجة 1-0.

ومن المقرر، أن تقام مباراة شباب الإمارات واليمن على ستاد نادي ضمك السعودي ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات.

احتل المنتخب الإماراتي المركز الثاني بالمجموعة عقب نظيره الأردني الذي تصدر المجموعة بفارق 3 نقاط, مما يجعل المنتخب الإماراتي في حاجة ماسة للفوز في مباراة الغد بهدفين علي الأقل لتصدر المجموعة و التأهل لربع النهائي.

ويحتاج أبيض الشباب لتحقيق الفوز في مباراة الغد بهدفين نظيفين على الأقل، لتصدر المجموعة الثانية والتأهل للدور ربع النهائي، خاصة بعد فوز منتخب الأردن على منتخب اليمن بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة الثانية التي أقيمت يوم السبت الماضي، وتصدره للمجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، يليه منتخب الإمارات "ثانيًا" وله نقطة واحدة، ثم منتخب اليمن "ثالثًا" دون نقاط.

يذكر، أن المنتخب السعودي قد حصد اللقب بالنسخة الماضية من كأس العرب للمنتخبات تحت 20 عاماً عقب تغلبه علي المنتخب الجزائري بنتيجة 2-1.

ويتأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عامًا، أول كل مجموعة من المجموعات الست، بالإضافة لأفضل منتخبين في المركز الثاني.