أليو ديانج يعود لقيادة وسط الأهلي أمام المقاصة وتجهيز متولي

الإثنين، 25 يوليو 2022 04:32 م

shareicon

مشاركه

أليو ديانج

أليو ديانج

كشف مصدر بالأهلي، عن عودة أليو ديانج، لاعب وسط الفريق، للمشاركة في المباراة المقبلة أمام مصر للمقاصة، التي ستجمع الفريقين في التاسعة من مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

غاب أليو ديانج عن التواجد في قائمة مباراة الأهلي والجونة، التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري، والتي انتهت بفوز الأحمر بهدفين دون رد، وذلك بسبب الإيقاف.

فيما يقوم الجهاز الطبي للأهلي بتجهيز محمود متولي، لاعب الفريق، الذي غاب عن التواجد في المباريات الماضية بسبب الإصابات العضلية، وذلك لسد العهجز المتوقع في مركز وسط الملعب، بعد إصابة عمرو السولية ومعاناة حمدي فتحي من إجهاد شديد.

وعلم "koraplus" أن الفحص الطبي الذي خضع له عمرو السولية أكد إصابته بتمزق في العضلة الخلفية وتأكد غيابه عن الفريق من 4 إلى 6 أسابيع، ما يعني انتهاء موسمه الكروي مع الأهلي.

أقرأ ايضًا.. إنتهاء موسم السولية مع الأهلي بعد تأكد إصابته بمزق الخلفية

ويأتي غياب السولية عن الأهلي في المباريات المقبلة، لُيزيد من صعوبة وضع الفريق، بعد الإصابات الكثيرة التي ضربت صفوفه وكان أخرها محمد شريف وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو.