بيتسو موسيماني مرشح لتدريب المنتخب العراقي

كتب : أحمد عبد العال

الإثنين، 25 يوليو 2022 04:58 م

shareicon

مشاركه

بيتسو موسيماني

بيتسو موسيماني

كشف حجي غانم عريبي عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم، عن موقف اتحاد بلاده من من تولي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق لنادي الأهلي، تدريب منتخب أسود الرافدين.

وقال حجي غانم في تصريحات خاصة لـ"koraplus": "حتى الآن لم نستقر على اسم المدرب الجديد للمنتخب العراقي، لتولي المسئولية في الفترة الحالية".

وأضاف: "بيتسو موسيماني عرض علينا من بعض الوكلاء، كما تم عرض علينا مدربين أخرين، لكننا في الوقت الحالي نقوم بدراسة موقف جميع المدربين".

وأوضح: "لم نتخذ القرار النهائي بشأن مدرب المنتخب العراقي أكان وطنيا أم أجنبيا، ندرب الموقف من جميع الأمور وسنحدد الاسم خلال الفترة المقبلة".

جدير بالذكر أن بيتسو موسيماني رحل عن تدريب الأهلي في الفترة الماضية، بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا، إثر الهزيمة من الوداد المغربي بهدفين دون رد.

ومنذ رحيله عن الأهلي لم يتول موسيماني تدريب أي فريق حتى الآن، حيث فضل الحصول على راحة قبل بدء أي رحلة جديدة.

طالع أيضا..

موسيماني يعلق على عدم ترشيحه لجائزة أفضل مدرب في إفريقيا

قائدة صن داونز لـ "كورة بلس": تدريب موسيماني للأهلي انتصار.. وبيرسي تاو ظُلم

رسالة خاصة من موسيماني إلى الجماهير في عيد الأضحى المبارك

بيتسو موسيماني والرحيل من الأهلي |
عقب رحيل بيتسو موسيمان من النادي الأهلي حرص المدرب على التأكيد بأن خروجه من القلعة الحمراء كان بإرادته وأن أحدا لم يدفعه للرحيل أو يضغط عليه لترك منصبه، وهو ما قاله في تصريحات صحفية سواء للموقع الرسمي للنادي الأحمر أو لصحف بلاده في جنوب إفريقيا.

كما أكد موسيماني على قوة علاقته بجماهير النادي الأهلي وارتباطه بالنادي بعد الإنجازات والبطولات التي حققها مع الفريق الأحمر، خلال فترة توليه مسئولية قيادة الفريق.

موسيماني مرشحا للتدريب في قطر |
خلال الأيام الماضية كان اسم بيتسو موسيماني من أبرز الأسماء التي ترددت في سوق انتقالات المدربين، حيث كان قريبا من تدريب أحد الأندية القطرية في الفترة الماضية، لكن الإتفاق لم يتم.

وتم ترشيح المدرب الجنوب إفريقيا أيضا لتولي المهام الفنية لفريق الوداد المغربي بداية من الموسم المقبل، لكن المدرب بعد رحيله من الأهلي فضل الحصول على راحة.