فينسيوس جونيور: مباراة مانشستر سيتي اللحظة الأهم في دوري الأبطال

كتب : مهاب ممدوح

الإثنين، 25 يوليو 2022 06:17 م

shareicon

مشاركه

فينسيوس جونيور

فينسيوس جونيور

كشف البرازيلي فينسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد الإسباني عن اللحظة الأهم في مشوار فريقه في حصد لقب دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي، والذي جاء عقب الفوز على ليفربول في المباراة النهائية.

قال جونيور في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا": "بعض المباريات تتحول إلى قطار حافل بالعواطف، بالنسبة لي، لحظة دخول رودريجو خلال مباراة السيتي وتسجيله لهدفين، صعدنا بهما إلى النهائي تلك اللحظة هي الأهم في دوري الأبطال" 

وأشار إلى أن "الحمض النووي" لريال مدريد وقوة قميصه، تظهر دائما في المباريات الهامة، وفريقه يمتلك نجوما يعرفون كيفية خوض مباريات دوري أبطال أوروبا.

وعن الهدف الذي سجله في النهائي ضد ليفربول قال: "كان إحساسا يصعب تكراره، من سجلوا في مثل هذه المباريات هم فقط من يفهمون هذا الشعور، لا يُمكن وصفه" 

واستطاع ريال مدريد أن يُتوج بلقب الدوري الإسباني خلال الموسم الماضي، وكذلك دوري أبطال أوروبا تحت قيادة مدربه كارلو أنشيلوتي.

وعن النهائي أمام ليفربول الإنجليزي قال: "بعد موسم رائع، كان العدل أن نتوج وننتصر في النهائي. ألعب كرة القدم منذ أكثر من 15 عاما ولا يعرف المرء أبدًا متى قد يلعب مباراة نهائية، ولهذا يجب على المرء أن يستمتع حين تتاح له الفرصة".