مران الزمالك .. تدريبات استشفائية للأساسيين.. وتأهيل عمر السعيد

كتب : الخطيب جمال

الإثنين، 25 يوليو 2022 06:48 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ووجه المدير الفني للزمالك التهنئة للاعبين على الفوز بمباراة سموحة الأخيرة في الدوري، وأثنى المدرب على أداء جميع اللاعبين وإصرارهم على تحقيق الفوز في اللقاء.

وطالب فيريرا اللاعبين بالتركيز استعدادا لمباراة فيوتشر، وأكد صعوبة المباراة وقوة المنافس، كما شدد على ضرورة مواصلة مسيرة الانتصارات من أجل الحفاظ على لقب الدوري، ومنح المدير الفني اللاعبين بعض التعليمات الفنية وشرح خطة تدريب اليوم استعدادا للمباراة المقبلة.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في مباراة سموحة مساء الأمس بصورة أساسية تدريبات استشفائية وتأهيلية، وفضل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق خوض اللاعبين لتدريبات استشفائية خلال مران اليوم دون المشاركة في التدريبات الجماعية، خوفا من تعرضهم للإجهاد في ظل ضغط المباريات خلال الفترة الأخيرة.

وخاض عمر السعيد مهاجم الفريق تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم استعدادا لمباراة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويعاني اللاعب من إصابة بشد عضلي تسبب في غيابه عن الفريق في المباريات الأخيرة، ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز اللاعب للمشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة. 

وأدى لاعبو الفريق البدلاء والمستبعدين من مباراة سموحة الأخيرة تدريبات بدنية خاصة خلال مران اليوم، وتضمنت هذه الفقرة خوض اللاعبين لتدريبات بدنية متنوعة بخلاف تدريبات خفيفة بالكرة قبل بدء الفقرة الفنية.

وخاض لاعبو الفريق البدلاء والمستبعدين تقسيمة فنية قوية خلال مران  اليوم، وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين لمجموعتين لخوض تقسيمة في منتصف الملعب، شهدت ندية وحماس من جميع اللاعبين.

وحرص الجهاز الفني للفريق على منح بعض التعليمات في التقسيمة وعلاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون.

ويستعد الزمالك للقاء فيوتشر يوم الخميس المقبل باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك فاز على سموحة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأحد باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري .