على رأسهم طارق حامد وحجازي..نونو سانتو يجهز أجانب اتحاد جدة

كتب : إسراء أِشرف

الثلاثاء، 26 يوليو 2022 11:15 ص

shareicon

مشاركه

سانتو - طارق حامد

سانتو - طارق حامد

اكتمل عقد فريق اتحاد جدة مساء أمس، الإثنين، بوصول جميع اللاعبين الأجانب، إلى معسكر النمور بالنمسا، بقيادة البرتغالي نونو سانتو، استعدادا للموسم الجديد.

ووصل الثنائي الدولي المصري طارق حامد لاعب وسط "العميد" الجديد إلى معسكر الفريق، بعد انضمامه رسميا إلى صفوفه يوم أمس، وأحمد حجازي قلب دفاع النمور الذي تأخر على الانضمام للمعسكر بداعي تعطل استخراج تأشيرته بجانب عدد من زملائه الأجانب.

وشارك المحليون زكريا هوساوي الظهير الأيسر، ومروان الصحفي، ومعتصم صديق، الجناحان الهجوميان، ورغدان المطيري، حارس المرمى، في تدريبات الحصة الصباحية.

نونو سانتو يجهز أجانب اتحاد جدة

فيما شارك السداسي الأجنبي عبدالرزاق حمدالله وأحمد حجازي ومارسيلو جروهي وبرونو هنريكي وإيجور كورونادو ورومارينيو في تدريبات الفريق بالفترة المسائية بعد وصولهم إلى مقر المعسكر.

وعقب نهاية المران، قرر نونو سانتو مدرب الفريق، تجهيز الأجانب الـ6 حيث فرض عليهم تمارين إضافية تحت أنظار طارق حامد، الذي سيدخل التدريبات لتجهيزه أيضًا بدءًا من اليوم.

وكانت بعثة فريق اتحاد جدة، قد غادرت ظهر السبت الماضي، متجهة إلى النمسا، لإقامة معسكر خارجي تأهبا للموسم الجديد، وسط طموحات بتحقيق الفريق لعدد من الإنجازات، عقب فقدان لقب الدوري السعودي للمحترفين، في آخر جولات الموسم المنقضي.