تشيلسي يخطف الفوز أمام واتفورد ويحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي

كتب : محمد كمال

الخميس، 02 ديسمبر 2021 12:04 ص

shareicon

مشاركه

حقق فريق تشيلسي الفوز على نظيره واتفورد بهدفين مقابل هدف، ضمن الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ليحافظ البلوز على صدارته للدوري الإنجليزي.

وشهدت المباراة توقف لأحداثها في الشوط الأول بعد تعرض أحد المشجعين لأزمة صحية، حيث توجه الطاقم الطبي للبلوز إلى المدرجات لإسعاف المشجع.

وسجل ماسون ماونت الهدف الأول لتشيلسي في الدقيقة 29 من اللقاء، ولكن تعادل قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين فريق واتفورد عن طريق إيمانويل دينيس.

في الشوط الثاني ضغط تشيلسي من أجل خطف هدف الفوز وبالفعل جاء عن طريق حكيم زياش في الدقيقة 73 من أجل البقاء على قمة الدوري الإنجليزي.

وبذلك، احتفظ تشيلسي بصدارة الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة بينما جاء إيفرتون في المركز 14 برصيد 15 نقطة.

وفي مباراة أخرى تعادل فريقي وست هام يونايتد وبرايتون، إيجابيًا في نفس الجولة بالدوري الإنجليزي، بهدف لكل فريق.

وتمكن توماس سوسيك من تسجيل الهدف الأول لوست هام في الدقيقة الخامسة من عمر شوط اللقاء الأول، قبل أن يتمكن نيال موباي من تسجيل هدف التعادل لبرايتون ليخطف تعادلًا ثمينًا لفريقه ويمنحه نقطة في مشواره ببطولة الدوري الإنجليزي.

وبهذا التعادل احتل وست هام المركز الرابع بشكل مؤقت من جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة، فيما جاء برايتون في المركز السابع برصيد 19 نقطة.

فيما تعادل وولفرهامبتون سلبيًا مع بيرنلي في اللقاء الذي أقيم بينهما على أرضية ملعب مولينيو، وفشل لاعبو الفريقين من تسجيل أي أهداف خلال اللقاء.

وشهدت المباراة أجواء حماسية بين لاعبو الفريقين وشهدت إشهار حكم اللقاء 5 بطاقات صفراء من بينهما ثلاثة بطاقات لبيرنلي وبطاقتان لولفرهامبتون.

وبهذا التعادل وصل ولفرهامبتون للنقطة 21 في المركز السادس، فيما يحتل بيرنلي المركز الـ 18 برصيد 10 نقاط.