تفاصيل وقيمة عقد أشرف بن شرقي في اتحاد جدة

كتب : أحمد عبدالخالق

الثلاثاء، 26 يوليو 2022 01:17 م

shareicon

مشاركه

تفاصيل وقيمة عقد أشرف بن شرقي في اتحاد جدة

تفاصيل وقيمة عقد أشرف بن شرقي في اتحاد جدة

يقترب المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الزمالك الذي انتهى تعاقده مع القلعة البيضاء، عقب نهائي كأس مصر، من الانتقال للدوري السعودي عبر بوابة أحد اتحاد جدة، عملاق "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان".

وانتهى عقد اللاعب المغربي مع المارد الأبيض، عقب مباراة فريقه في نهائي بطولة كأس مصر، التي خاضها الزمالك ضد الأهلي، ونجح في التتويج باللقب، على حساب الغريم التقليدي، بهدفين مقابل هدف.

وظهر اسم النجم المغربي أشرف بن شرقي، على طاولة الفريق الأول لكرة القدم في نادي اتحاد جدة، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، وفقًا للتقارير التي انتشرت مساء الإثنين.

سبب تعاقد أشرف بن شرقي مع اتحاد جدة

كشفت تقارير إعلامية عن قيمة وتفاصيل تعاقد نادي اتحاد جدة مع المغربي أشرف بن شرقي، حيث يواصل تدعيم صفوفه بالصفقات القوية، خلال الميركاتو الصيفي، بعد أن ضم زميل النجم المغربي في صفوف المارد الأبيض، طارق حامد.

وأشارت التقارير إلى أن مسئولو اتحاد جدة دخلوا في مفاوضات قوية لضم اللاعب المغربي، بعد انضمام طارق حامد، وقبل أحمد شراحيلي والتعاقد مع المدرب البرتغالي نونو سانتو.

الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، يحاول العودة لمنصات التتويج بعد فشله في الحصول على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2021-2022.

طالع أيضًا: 

حمدي النقاز يعقد جلسة خاصة مع مسؤولي الزمالك

طارق حامد يخوض أول مران مع اتحاد جدة.. فيديو

على رأسهم طارق حامد وحجازي..نونو سانتو يجهز أجانب اتحاد جدة

راتب وتفاصيل عقد أشرف بن شرقي مع اتحاد جدة

وأشارت صحيفة "عكاظ" السعودية، إلى أن الاتحاد يفكر في الحصول على خدمات أشرف بن شرقي بعد أن أصبح لاعبًا حرًا، حيث يرغب في الحصول على 3 مليون يورو راتبًا سنويًا، ما يعادل 11 مليون ريال سعودي.

جماهير الاتحاد ترحب أيضًا بصفقة بن شرقي بعد أن ارتدى من قبل قميص الهلال في الفترة من يناير إلى يونيو 2018، قادمًا من الوداد المغربي.