محمد صلاح يتحدث عن أداء ليفربول أمام إيفرتون.. وكواليس هدفه الثاني

كتب : عبده الليثي

الخميس، 02 ديسمبر 2021 12:51 ص

shareicon

مشاركه

تحدث محمد صلاح نجم ليفربول، عن الفوز على إيفرتون برباعية مقابل هدف ضمن الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "جوديسون بارك".

صلاح تمكن من تسجيل ثنائية في المباراة وحقق رقمًا قياسيًا بأنه أول لاعب في ليفربول يساهم في الأهداف في 7 مباريات متتالية خارج الأرض في الدوري الإنجليزي.

وقال صلاح عبر في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: "نتيجة مميزة أن نفوز بأربعة أهداف، وأمر جيد للغاية وفزنا أيضًا بخماسية على مانشستر يونايتد، ونسعى للاستمرار على ذلك خلال الفترة المقبلة".

وأضاف: "رسالة كلوب لنا أننا نستطيع بقوة ونلعب من أجل الفوز وأن نلعب بقوة من الناحية البدنية ونحاول أن نصنع فرص وهو ما قدمناه".

وعن هدفه الثاني في اللقاء، قال صلاح: "توقعت خطأ لاعب إيفرتون في التمرير وبالفعل حدث هذا، واستطعت أن أسجل الهدف الثالث وهو ما سهل المباراة علينا فيما تبقى من اللقاء".

وواصل صلاح تصريحاته قائلًا: "هدفي أن أسجل أهداف أكثر خلال المرحلة المقبل، وأتوج مع فريق بالدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا".

وأوضح نجم منتخب مصر عن تطور أداء ليفربول خلال الفترة الأخيرة، قال: "أعتقد أنه نتيجة لانسجامنا مع بعضنا البعض، نلعب معًا منذ 6 سنوات وعانينا في أوقات كثيرة من الإصابات والتناغم والانسجام هو ما جعلنا أن نتطور".

واختتم صلاح تصريحاته بالتعليق عن عودة فان دايك، حيث قال: "سعداء بعودة فان دايك، الأمر لم تكن سهلة بالنسبة له بسبب إصابته على نفس الملعب، وهو قائدنا ولاعب مميز للغاية وقائد المنتخب الهولندي".

أصبح صلاح متصدرًا لترتيب هدافين الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفًا بعد ثنائيته في مرمى إيفرتون.