"كورة بلس" يكشف كواليس جلسة اتحاد الكرة مع أندية الكرة النسائية

كتب : حاتم شعبان

الثلاثاء، 26 يوليو 2022 05:00 م

shareicon

مشاركه

جلسة اجتماع الكرة مع الاندية

جلسة اجتماع الكرة مع الاندية

شهدت الساعات القليلة الماضية عقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، اجتماع تنسيقي بحضور خالد الدرندلي نائب الرئيس، ودينا الرفاعي عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة النسائية، ومندوبي بعض أندية الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية داخل مقر الجبلاية.

حضر الاجتماع التنسيقي مع مسئولي اتحاد الكرة الثلاثي وائل السيد ووسام عثمان ومحمد السيد ممثلين عن نادي وادي دجلة، ومحمد عايد فاروق ممثل عن ناديا مركز شباب الأميرية ومركز شباب المعمورة السكندري، هذا بجانب محمد عايد المدرب المساعد لنادي الطيرانت ممثًلا عن ناديه.

وشهدت الجلسة عرض مسئولو الأندية وجهات نظرهم على مجلس إدارة الاتحاد، بالإضافة إلى مقترحاتهم التي يأملون على تنفيذها خلال الموسم المقبل، هذا بجانب طلب الأندية من اتحاد الكرة وضع آليات محددة خلال الفترة المقبلة والعمل بها، من أجل تطوير اللعبة ومنظومة السيدات.

وجدد وفد دجلة خلال الجلسة طلبهم بضرورة فتح باب القيد خلال الفترة الحالية، من أجل قيد لاعباته الجدد الذي قام بجلبهن للمشاركة معه في تصفيات دوري أبطال إفريقيا للسيدات، المقرر إقامتها منتصف شهر أغسطس المقبل في مدينة أغادير المغربية، بمشاركة 3 أندية عربية.