اليوم .. 7 مباريات بالمجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني

كتب : محمد غنيم

الخميس، 02 ديسمبر 2021 10:29 ص

shareicon

مشاركه

مباريات القسم الثاني

مباريات القسم الثاني

تشهد ملاعب المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني والتي يتنافس فيها أندية بحري والإسكندرية سبع مباريات من العيار الثقيل وذلك في صراع القمة والقاع بالمجموعة التي يتصدرها فريق الأوليمبي السكندري بفارق نقطة واحدة عن فريق حرس الحدود .

الاوليمبي يسعي للحفاظ علي الصدارة أمام صيد المحلة

وتنطلق مباريات الجولة التاسعة بمباراة صيد المحلة والاوليمبي السكندري وذلك  في الثانية والنصف عصرا علي استاد بلدية المحلة في مباراة سيسعي خلالها ابناء النادي الاوليمبي السكندري في الحفاظ علي صدارتهم للمجموعة امام صاحب المركز الاخير بالمجموعة .

وسيسعي  طارق السعيد المدير الفني الجديد لفريق صيد المحلة للخروج  بالفريق من دائرة الهزائم والتعادلات المتتالية منذ انطلاقة الدوري وذلك بتحقيق نتيجة ايجابية في مباراة اليوم امام الاوليمبي السكندري وذلك للدخول في منطقة الامان بجدول الدوري .

بلدية المحلة ضيفًا ثقيلاً على سبورتنج السكندري

وعلى ملعب نادي سبورتنج بالإسكندرية سيسعي فريق بلدية المحلة والذي يقوده فنيًا محمد صلاح نجم ومدرب الزمالك السابق لتحقيق ثاني انتصار له علي التوالي وذلك عندما يحل ضيفا علي فريق سبورتنج السكندري صاحب المركز السادس بالمجموعة في مباراة لاتقبل القسمة علي اثنين لأبناء بلدية المحلة خاصة في ظل رغبة لاعبي البلدية في الدخول لحلبة المنافسة علي بطاقة الصعود للدوري الممتاز .

الزرقا في ضيافة المجد السكندري

وسيسعي فريق الزرقا الذي يقوده فنيا طارق غيدة مدرب المحلة السابق لتحقيق اول فوز له بدوري هذا الموسم وذلك عندما يحل ضيفا ثقيلا علي فريق المجد السكندري صاحب المركز الثامن بالمجموعة في مباراة سيسعي خلالها ابناء الزرقا لتحقيق اول فوز لهم بالدوري وذلك للدخول لمنطقة الامان بجدول الدوري .

دكرنس يسعي لمواصلة صحوته أمام المصري السلومي

وعلى استاد جامعة الإسكندرية سيسعي أبناء دكرنس للدخول بقوة في دائرة المنافسة على بطاقة الصعود للدوري الممتاز وذلك عندما يحل الفريق ضيفًا على فريق المصري بالسلوم المدعوم بعدد من لاعبي الدوري الممتاز .

ويحتل فريق دكرنس المركزالخامس بالمجموعة برصيد 13 نقطة فيما يحتل فريق المصري بالسلوم المركز السابع برصيد 11 نقطة .

كفر الشيخ يسعي للقفز على قمة المجموعة

وعلي استاد كفر الشيخ سيسعي مصطفي عبده المدير الفني لفريق كفر الشيخ لاستغلال اي تعثر لكبار المجموعة من اجل القفز علي قمة المجموعة وذلك عندما يلتقي فريق ابوقير للأسمدة والذي يقوده فنيا ايمن المزين المدير الفني السابق لطنطا في مباراة ستشهد صراع شديد من اجل الثلاث نقاط .

ويحتل فريق كفر الشيخ المركز الثالث بالمجموعة برصيد 15 نقطة فيما يحتل ابوقير للأسمدة المركز الحادي عشر برصيد 9 نقاط .

مهمة صعبة لدمنهور أمام حرس الحدود

وعلي استاد المكس بالإسكندرية سيسعي فريق دمنهور لمواصلة الانتصارات وذلك عندما يلتقي فريق حرس الحدود صاحب المركز الثاني بالمجموعة في مباراة سيسعي خلالها ابناء دمنهور للحصول علي النقاط الثلاث من اجل الدخول لمنطقة الامان بجدول المجموعة .

ويحتل فريق الحدود المركز الثاني بالمجموعة برصيد 17 نقطة فيما يحتل دمنهور المركز العاشر بالمجموعة برصيد 9 نقاط .

الحمام المطروحي في ضيافة المنصورة

وعلي استاد شربين سيسعي فريق المنصورة لاستغلال نقل مبارياته من استاد المنصورة لاستاد شربين وتحقيق اول انتصار له علي ارضه هذا الموسم وذلك عندما يستضيف فريق الحمام صاحب صاحب المركز الرابع عشر بجدول المجموعة.