حلمي طولان: كل ما طلبته في إنبي تم تنفيذه بعد رحيلي

كتب : هشام كمال

الأربعاء، 27 يوليو 2022 01:05 ص

shareicon

مشاركه

حلمي طولان

حلمي طولان

أكد حلمي طولان مدرب نادي إنبي السابق، أن كل ما طلبه لم يتم تنفيذه داخل النادي إلا بعد رحيله، وكشف عن وجود العديد من الخلافات مع إدارة النادي خلال فترة توليه الفريق الأول.

وقال حلمي طولان في تصريحات لبرنامج مساء أون تايم على قناة أون تايم سبورتس 2 اليوم:" قمت بتسجيل 13 لاعب ناشئ في الفريق، كل مباراة لا يوجد أقل من 6 أو 7 لاعبين شباب يشاركون في المباراة".

وأضاف:" المجالس السابقة كانت كبار تعرف كيف تتعامل مع الأشخاص الكبيرة، رئيس مجلس الإدارة الحالي كان من ضمن برنامجه هو رحيل حلمي طولان".

وكشف طولان:" في شهر يناير طلبنا 6 لاعبين من أجل دعم الفريق في مراكز محددة، لم يتم التعاقد سوى على لاعب واحد، ونتدرب في ملعب مثل ملاعب الخيل، يتسبب في إصابات قوية للاعبين، وطلبنا تغيير الملعب، ولم يتغير الملعب سوى بعد رحيلي".

وواصل: "طلبنا لعب مباريات ودية مع الفرق الكبيرة على الملعب الرئيسي، ولكن بعد رحيلي أصبح التدريب على الملعب الرئيسي".

وأشار حلمي طولان:"عندما فزت على الإسماعيلي قيل لي أنني فزت بالصدفة، وعندما فزت على الإسماعيلي تم إخبار اللاعبين أنهم فازوا على الزمالك لأن الزمالك لم يكن في حالته، وقيل لهم أنهم سيخسرون من الأهلي، وقبل مباراة الزمالك بيوم جاء نائب رئيس النادي برسالة يقول لي أن رئيس النادي يجهز 4 أصوات من أجل رحيلي".

واستمر طولان في حديثه:" طلبت أموال اللاعبين قيل لي أن هذا ليس حقي، أخبرته كيف أنه ليس حقي لأنني أتعامل معهم كل يوم، وكان يذهب للجهاز الفني في فندق الإقامة ويخبرهم أنه سيأتي بمدرب عالمي، وفي النهاية لا تريدون قول أنني لن أستمر في نهاية عقدي".

أخيرًا كشف حلمي طولان:" تعرضت لضغوط غير عادية، حتى الجهاز الفني الخاص بي، وهذه الضغوط هي من أجبرتني على قول أن هذا الموسم هو الأخير لي، أنا من قمت بعمل مشروع إنبي الحالي منذ ثلاث سنوات، لأنني كنت أشعر أن النادي دخله قليل، وبالتالي قررت تجهيز فريق للمستقبل لمواجهة الأزمات المالية في النادي، وسجلت 13 ناشئ ويلعب منهم 7 أو 8 لاعبين، ولكن اليوم لا يلعب منهم أي لاعب".