يحيى جبران أقرب للاستمرار ضمن صفوف الوداد عن الانضمام إلى الزمالك

كتب : عمرو جاب الله

الأربعاء، 27 يوليو 2022 11:34 ص

shareicon

مشاركه

يحيى جبران

يحيى جبران

بات المغربي يحيى جبران لاعب وسط الوداد المغربي، أقرب للاستمرار ضمن صفوف الفريق المغربي في الموسم المقبل عن الانضمام إلى صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف مصدر بنادي الوداد المغربي في تصريحات خاصة لـ "kora plus" إن سعيد الناصيري رئيس النادي المغربي يجهز للإعلان عن إتمام الاتفاق مع جبران حول استمراره ضمن صفوف الوداد بعد الانتهاء من مباراة نهائي كأس العرش مع نهضة بركان التي ستقام غدًا الخميس بعدما أتم اتفاقه مع الثنائي اتفق الثنائي أيمن الحسوني وأحمد رضا التكناوتي حول تجديد عقديهما مع النادي المغربي والاستمرار ضمن صفوف الفريق خلال الموسم القادم وسيلحق بهما جبران بعد المباراة النهائية.

وتابع المصدر ذاته إن الاتفاق بين رئيس الوداد مع جبران سيبعده عن الانضمام إلى صفوف الزمالك في الموسم الجديد خاصة أن الرأي داخل أروقة الزمالك كان يميل إلى ضم اللاعب في صفقة انتقال حر وحال تجديده رسمياً مع ناديه سيتم صرف النظر عن جهوده.

يحيى جبران، صاحب الـ 31 عاما، شارك مع الوداد المغربي في 139 مباراة منذ تواجده مع الفريق المغربي، سجل خلالهم 23 هدفًا وصنع 8 أهداف حاسمة، وتوج مع ببطولة دوري أبطال إفريقيا في النسخة الأخيرة على حساب الأهلي.