فيديو .. "جولدن فوت" ترد على "كورة بلس": لماذا تسلمت زوجة صلاح الجائزة بدلاً منه؟

كتب : عبده الليثي

الخميس، 02 ديسمبر 2021 12:39 م

shareicon

مشاركه

كشف المسؤولون عن جائزة "جولدن فوت" كواليس استلام ماجي صادق زوجة محمد صلاح الجائزة بدلا منه في الحفل الذي أقيم في "موناكو" مؤخرًا.

وتواصل "كورة بلس" مع المسؤولين عن الجائزة، حيث أوضحوا أن محمد صلاح وصل إلى موناكو ظهرًا رفقة زوجته ليسجل حضوره وفقًا لبروتوكول الجائزة، وترك زوجته التي تم إخبار المسؤولين بإنها سوف تستلم الجائزة نيابة عن لاعب ليفربول وهو ما قبلته اللجنة المنظمة بالموافقة.

وأشار المسؤولون إلى أن القيود الصحية الجديدة بسبب فيروس كورونا هي سبب عدم استلام صلاح الجائزة بنفسه، حيث غادر إلى ليفربول مباشرة بعد وصوله إلى موناكو لتسجيل حضوره حسب البورتوكول حيث أجرى حوارًا سريعًا قبل رحيله.

وأكد "جولدن فوت" لـ "كورة بلس" أن المسؤولين عن حفل الكرة الذهبية هم من قاموا بتحديدها في موعدنا وليس العكس، وإنهم تفاجئوا من ذلك في بداية الأمر ولكن اعتقدوا بعد ذلك أن هذا سيكون يومًا خاصًا لكرة القدم بشكل عام.

ونافس صلاح على هذه الجائزة كلًا من ليونيل ميسي وروبرت ليفاندوفسكي وجورجيو كيليني ونيمار دا سيلفا  وسيرجيو راموس وسيرجيو أجويرو وجيرارد بيكيه وكريم بنزيما وروميلو لوكاكو.

الجائزة تقام تحت الرعاية لأمير موناكو، وتمنح للاعب مرة واحدة في مسيرته الكروية بشكل عام، حيث يحصل عليها أفضل لاعب أكثر من 28 عامًا.