بيراميدز يواصل مطاردته للزمالك بفوز ثمين على البنك الأهلي "فيديو"

كتب : محمد جبر

الأربعاء، 27 يوليو 2022 08:31 م

shareicon

مشاركه

بيراميدز والبنك الأهلي

بيراميدز والبنك الأهلي

حقق فريق بيراميدز فوزًا عسيرًا على البنك الأهلي، اليوم الأربعاء، في بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك بفضل هدف سجله رمضان صبحي في الدقيقة 71، وذلك في المباراة التي أقيمت في الجولة الـ 27 من المسابقة.

واصل نادي بيراميدز مطاردته لنادي الزمالك في صدارة ترتيب الدوري الممتاز، بحيث حل في المركز الثاني برصيد 59 نقطة بفارق نقطة عن الزمالك الذي يمتلك 60 نقطة، وسيخوض مباراة غدًا، أما البنك الأهلي فتوقف رصيده عند 37 نقطة في المركز السابع.

وكان بيراميدز خطيرًا منذ الدقائق الأولي من المباراة، ففي أول ربع ساعة هدد فخري لاكاي، بتسديدة قوية لكن محمود الزنفلي تصدى للكرة بثبات، وحاول البنك الأهلي أن يعتمد على الهجمات المرتدة لكن دفاع الفريق الأزرق كان أكثر خطورة.

وفي الدقيقة 40 تلقى عبد الله السعيد الكرة داخل منطقة جزاء البنك الأهلي وراوغ وسدد الكرة في الزاوية اليسرى لكن الزنفلي تألق وتصدى وحولها إلى ضربة ركنية، لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

أما الشوط الثاني فكان أكثر إثارة من الجانبين، ففي البداية نفذ ناصر منسي كرة قوية ولكن جاءت فوق مرمى بيراميدز، الرد جاء من بيراميدز عن طريق رمضان صبحي الذي حاول تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 53 ولكن جاءت بجانب القائم  وفي الدقيقة 57 نفذ إسلام عيسى تسديدة قوية ولكن جاءت فوق مرمى البنك الأهلي، وفي الدقيقة 63 واصل بيراميدز لمحاولة تسجيل الهدف الأول ولكن محمود الزنفلي يتصدى.

حتى جاءت الدقيقة 71، رمضان صبحي سجل الهدف الاول من رأسية رائعة بعد كرة عرضية متقنة من عبد الله السعيد، محاولات الرد جاءت من محمود سيد الذي سدد كرة رائعة وقوية لكن الشناوي تصدى، وفي النهاية فخري لاكاي سدد الكرة ولكن ارتطمت بالقائم.