حمدي النقاز.. رحلة رقمية في مسيرة التونسي مع الزمالك

كتب : أحمد عبدالخالق

الخميس، 28 يوليو 2022 05:50 م

shareicon

مشاركه

حمدي النقاز.. رحلة رقمية في مسيرة التونسي مع الزمالك

حمدي النقاز.. رحلة رقمية في مسيرة التونسي مع الزمالك

اختارت طائرة النجم التونسي حمدي النقاز، أن ترحل نهائيًا عن صفوف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بعد أن أنهى رحلته مع القلعة البيضاء للمرة الثالثة في 4 سنوات فقط،  وفسخ تعاقده بالتراضي، مساء أمس الأربعاء.

أكد أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك أنه تم فسخ التعاقد مع التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق بالتراضي بعد الاتفاق مع اللاعب على كافة التفاصيل مؤخرًا.

وأوضح المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء لـ "كورة بلس" قائلًا: "حمدي النقاز سيقوم برد جميع المبالغ التي حصل عليها من الزمالك أثناء تولي اللجنة المؤقتة إدارة النادي بعد أن تنازلت اللجنة عن الحكم الصادر لصالح الزمالك من المحكمة الرياضية الدولية للفريق منتصف الموسم الماضي".

وشدد أمير مرتضى خلال تصريحاته قائلًا: "الزمالك سيتنازل عن الحكم الصادر لصالحه من الفيفا ضد النقاز بعد سداد اللاعب للمبلغ المستحق وفسخ عقد اللاعب مع النادي للموسمين القادمين والبالغ قيمته 1،900،000 دولار".

يستعرض موقع "كورة بلس" في مسيرة النجم التونسي حمدي النقاز.. وماذا قدم في محطاته الثلاث في صفوف الزمالك؟

- أقلعت طائرة النجم التونسي حمدي النقاز إلى صفوف الزمالك، وحطت رحالها في الفترة الأولى له مع المارد الأبيض في عام 2018، في صفقة بلغت حينها أكثر من مليون يورو.

- خرج من صفوف الزمالك بطريقة مفاجئة إلى صفوف فريق سودوفا في الدوري الليتواني، في رحلة سريعة أجبرته على العودة إلى صفوف الترجي التونسي.

طالع أيضًا: 

صحيفة مغربية: الزمالك في مفاوضات متقدمة لضم المدافع مهدي مباريك

نونو سانتو يستعجل ضم أشرف بن شرقي لـ اتحاد جدة

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري والقنوات الناقلة

- عقب العودة إلى الترجي عاد الاهتمام بعودته إلى الزمالك مرة أخرى، ليتنجح إدارة القلعة البيضاء في إعادته مرة أخرى، عام 2022، في صفقة بلغت 800 ألف يورو.

- بطريقة أخرى مثيرة للجدل، رحل إلى صفوف فريق الأهلي السعودي، لكنه لم يستطع المشاركة مع "الملكي السعودي"، بسبب مشاكل في القيد بالسجلات الخاصة بالدوري السعودي.

- لم يستطع النقاز العودة إلى الزمالك بسبب إيقاف القيد بالنادي، وأصبح بلا ناد، ليفسخ النادي تعاقده بالتراضي.

النقاز في أرقام مع الزمالك

لعب النقاز مع الزمالك 63 مباراة في جميع المسابقات، وصنع 9 أهداف فقط، ولم يسجل.

لعب النقاز مع القلعة البيضاء، 3 لقاءات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وخمس مباريات في الدوري المصري في محطته الأولى، وأربع مباريات في بطولة الكأس ولقاء وحيد في السوبر المصري.

في المحطة الثانية لعب 21 مباراة في الدوري المصري، صنع خلالها ثلاثة أهداف، و15 لقاء ببطولة كأس الكونفدرالية، صنع خلالها هدف وحيد، وثلاثة مباريات في بطولة كأس مصر صنع أيضًا هدف وحيد.

في المحطة الثالثة، لعب النقاز 10 مباريات في الدوري المصري، صنع خلالها 3 أهداف، ولقاء وحيد في كأس الكونفدرالية.