الأهلي يُحدد موقف أيمن أشرف من المشاركة أمام المقاولون العرب بالدوري

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 28 يوليو 2022 07:18 م

shareicon

مشاركه

أيمن أشرف

أيمن أشرف

كشف الدكتور أسامة مصطفى، رئيس الجهاز الطبي بقطاع الناشئين بالنادي الأهلي والقائم بأعمال طبيب الفريق الأول، تطورات إصابة أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول، وموقفه من المشاركة في المباراة المقبلة بالدوري.

أكد أسامة مصطفى، في تصريحات لموقع النادي الأهلي الرسمي: "حالة أيمن أشرف، مدافع الفريق مطمئنة للغاية، والفحص الطبي الذي خضع له قبل مران اليوم الخميس، أثبت جاهزيته وقدرته على المشاركة في التدريبات والمباريات وفقًا لرؤية الجهاز الفني".

تعرض أيمن أشرف، للإصابة بكدمة بسيطة في اليد، أثناء مشاركته أمس الأربعاء في مباراة الفريق أمام مصر المقاصة، المباراة التي انتهت بفوز الأهلي، بهدف دون رد، في المباراة التي احتضنها ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز، وسجل هدف اللقاء الوحيد أليو ديانج.

أدى لاعبو الأهلي الذين شاركوا في مباراة مصر المقاصة التي أقيمت أمس الأربعاء، تدريبات استشفائية، فيما خاض باقي اللاعبين تدريباتهم العادية.

يستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، مساء السبت القادم، المباراة التي تقام على ملعب الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الواحد والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

يدخل الأهلي المباراة المقبلة، محتلًا الترتيب الثالث في جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 54 نقطة، فيما يأتي المقاولون العرب في الترتيب السادس عشر برصيد 24 نقطة.