مدرب فاركو يعلق على الخسارة أمام الطلائع: لعبنا أمام الزمالك وبيراميدز بشراشة

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 28 يوليو 2022 09:29 م

shareicon

مشاركه

نونو الميدا

نونو الميدا

علق البرتغالي نونو ألميدا، مدرب نادي فاركو، على خسارة فريقه أمام طلائع الجيش، بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

سجل هدف المباراة الوحيد والفوز لطلائع الجيش لاعبه عمرو السيسي في الدقيقة الـ21 من عمر المباراة.

أكد المدير الفني لنادي فاركو، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "بالتأكيد كانت مباراة صعبة وفريق طلائع الجيش مميز ولم يغامر أمامنا وحاولنا الاستحواذ على الكرة وكانت لدينا بعض الفرص للتسجيل".

استكمل: "خلال 15 مباراة مع الفريق لم نخسر سوي مباراتين وخسرنا من ركلات جزاء ونحاول في كل مباراة تحسين الأداء، لكن نفتقد بعض العناصر والغيابات التي تؤثر على الفريق". 

تابع: "أنهينا المباراة بالدفع بعدد من اللاعبين الناشئين بداية من اللاعب مروان مجدي وهو لاعب صغير 18 سنة واللاعب وليد 20 عامًا". 

أضاف المدرب: "فاركو مشروع يهدف إلي البقاء في الدوري في الموسم الأول ولدينا غيابات مؤثرة، لابد أن نلعب بتنظيم ونحن فريق من أفضل الفرق تنظيما في الدوري ويعود ذلك لأداء الاعبين وصنعنا تاريخا حتى هذه اللحظة". 

استرسل المدير الفني البرتغالي، قائلًا: "لعبنا أمام الزمالك وبيراميدز وفيوتشر وسيراميكا بشراشة وقدمنا أداء كبير".

واختتم نونو ألميدا تصريحاته قائلًا: "نمتلك خط دفاع قوي للغاية والفرق التي تواجهنا دائمًا تعاني لأننا منظمين بشكل جيد في الناحية الدفاعية بالإضافة إلى أن الفريق يعمل بشكل جيد على تطوير الشق الهجومي".

بهذه النتيجة رفع طلائع الجيش رصيده من النقاط إلى 41 محتلًا المركز الخامس، فيما يتواجد فاركو بالترتيب الثامن برصيد 35 نقطة.