محمد صلاح: فزت بكل شيء مع ليفربول باستثناء بطولة واحدة وسأفتقد ماني

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 29 يوليو 2022 01:31 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

أبدى محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، رغبته في التتويج مع ناديه ببطولة درع الاتحاد الإنجليزي 2022.

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره نادي مانشستر سيتي، مساء يوم السبت المقبل الموافق 30 من يوليو الجاري، في إطار منافسات نهائي بطولة كأس الدرع الخيرية.

قال محمد صلاح في تصريحات نقلتها صحيفة thefa: "لقد فزت بكل شيء تقريبًا مع الفريق، ولكن لم ألاحظ ذلك حتى جاء ألكسندر أرنولد إليّ بعد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي وقال ليّ بالمناسبة ، لقد فزنا بكل شيء تقريبًا هنا ".

تابع: "لذلك أعتقد أنني فزت بكل شيء تقريبًا في ليفربول، بشكل جماعي وفردي، ولكن هناك دائمًا مجال للفوز بالمزيد وأريد دائمًا الفوز بشيء للمرة الثانية أو الثالثة أو الرابعة هذه عقليتي".

وواصل: "بعد أن وقع عقدًا جديدًا في آنفيلد في الصيف، يركز صلاح الآن على الفترة الجديدة التي ستشهد انضمامه إلى مهاجم جديد على شكل التعاقد الصيفي داروين نونيز".

استكمل: "أنا متحمس للغاية وأريد أن ألعب مع نونيز" مضيفًا: "لقد قدم موسمًا جيدًا ولعب بشكل جيد ضدنا، على أرضه وخارجها مع بنفيكا في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي". 

أردف: "لقد غادر ساديو وسأفتقده، لقد قضى مواسم رائعة مع النادي، لذلك أتمنى له كل التوفيق، أتمنى لداروين كل التوفيق أيضًا، وأن يسجل لنا العديد من الأهداف".

اختتم: "أعتقد أننا في وضع جيد للقتال من أجل كل شيء بالتعاقدات الجديدة أيضًا. نحتاج فقط إلى مواصلة العمل الجاد، ولدينا رؤية جيدة، وأن نكون إيجابيين ونذهب إلى كل شيء مرة أخرى".

درع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم هو أحد الألقاب المفقودة حاليًا من قائمة محمد صلاح، حيث يستعد ليفربول لمواجهة مانشستر سيتي في نهائي يوم السبت، بدأ صلاح مباراتي درع المجتمع 2019 و2020 في ويمبلي ضد مانشستر سيتي وأرسنال على التوالي، حيث انتهت كلتا المباراتين بالتعادل 1-1. 

ومع ذلك، خسر ليفربول 5-4 في ركلات الترجيح في كلتا المناسبتين على الرغم من أن صلاح سجل ركلات الترجيح.