موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري بالإمارات

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 29 يوليو 2022 04:24 م

shareicon

مشاركه

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

أعلن الموقع الرسمي لمجلس أبو ظبي الرياضي، عن استضافة ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، لمباراة الأهلي والزمالك، التي ستجمع بينهما في السوبر المصري، عن موسم 2020 – 2021، بعد أن توج الأبيض ببطولة كأس مصر ليجمع بين "الثنائية" الدوري والكأس، عن هذا الموسم.

يشارك الزمالك في بطولة السوبر المصري بعد أن نجح في التتويج بـ "الثنائية" الدوري المصري وكأس مصر، عن موسم 2020 – 2021، فيما يشارك الأهلي باعتباره صاحب المركز الثاني في الدوري المصري عن الموسم الماضي.

نجح الزمالك في الفوز على الأهلي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما في نهائي كأس مصر نسخة 2020 – 2021، على ستاد القاهرة، وتصدر جدول ترتيب الدوري عن الموسم الماضي، برصيد 80 نقطة، فيما جاء الأهلي في المركز الثاني برصيد 76 نقطة.

تعد هذه المرة الخامسة التي تحتضن فيها الإمارات مباراة كأس السوبر المصري، بعد أن أقيمت في عام 2015 في (استاد هزاع بن زايد)، وفي 2017 في (استاد محمد بن زايد)، وفي 2018 في (استاد هزاع بن زايد) وفي عام 2020 في (استاد محمد بن زايد).

يتسع ستاد هزاع بن زايد لأكثر من 20 ألف متفرج وحصد الاستاد عدداً من الجوائز العالمية المرموقة بعد أن تم اختياره أفضل استاد في العالم لعام 2014، متفوقاً على 31 استاداً عالمياً من جميع القارات، كما فاز بجائزة "أفضل تصميم لملعب عالمي لعام 2017".

أقرأ ايضًا.. ستاد هزاع بن زايد يستضيف كأس السوبر المصري بين الزمالك والأهلي

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري بالإمارات

تُقام مباراة الأهلي والزمالك في بطولة السوبر المصري، على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، يوم 28 من شهر أكتوبر المقبل، حيث ستقام المباراة في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت الإمارات.

ويُعتبر الأهلي الأكثر تتويجًا بلقب كأس السوبر برصيد 11 لقبا، يليه الزمالك برصيد 4 ألقاب، ثم أندية: المقاولون العرب وطلائع الجيش وحرس الحدود بلقب وحيد.