أخبار الزمالك اليوم.. صرف جزء من المستحقات للاعبين وقرار فيريرا للمثلوثي

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 29 يوليو 2022 05:00 م

shareicon

مشاركه

أخبار الزمالك اليوم| صرف مبلغ لتحفيز اللاعبين وقرار فيريرا للمثلوثي

أخبار الزمالك اليوم| صرف مبلغ لتحفيز اللاعبين وقرار فيريرا للمثلوثي

شهد نادي الزمالك اليوم الجمعة 29 يوليو 2022، العديد من الأحداث الهامة، في مقدمتها آخر تطورات مفاوضات مسؤولي القلعة البيضاء مع نادي الفتح الرباطي لضم اللاعب المهدي مبارك، بجانب صرف مبلغ مالي كبير من المستحقات المتأخرة، عقب الفوز على فيوتشر مساء الخميس ومواصلة احتلاله لقمة ترتيب الدوري المصري، على حساب بيراميدز والأهلي.

الزمالك واصل صدارته في قمة ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 63 نقطة، قبل 7 جولات من نهاية مباريات المسابقة المحلية.

ويستعرض موقع "كورة بلس" عبر التقرير التالي أبرز أخبار الزمالك اليوم الإثنين 25 يوليو 2022

آخر تطورات مفاوضات الزمالك لضم لاعب الفتح الرباطي

كشف مصدر بنادي الزمالك عن تطورات مفاوضات مسؤولي القلعة البيضاء مع نادي الفتح الرباطي المغربي لضم المهدي مبارك، لاعب وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، لتدعيم صفوف الأبيض في الموسم الجديد.

للتفاصيل عبر الرابط التالي: "تطورات مفاوضات الزمالك لضم لاعب الفتح الرباطي"

الزمالك يصرف 10 ملايين جنيه مستحقات متأخرة للاعبين

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، صرف 10 ملايين جنيهًا، للاعبين في الساعات القليلة المقبلة، عبارة عن دفعة من مستحقاتهم عن الموسم الحالي، من أجل تحفيز اللاعبين على مواصلة النتائج الجيدة في مسابقة الدوري.

فيريرا يُطالب الزمالك بالإبقاء على حمزة المثلوثي

أوصى البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مسؤولي القلعة البيضاء بعدم رحيل التونسي حمزة المثلوثي، الظهير الأيمن للفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل المستويات التي يقدمها اللاعب مع القلعة البيضاء في المباريات الأخيرة.

لمتابعة التفاصيل، عبر الرابط التالي:" فيريرا يُطالب الزمالك بالإبقاء على حمزة المثلوثي".

السوبر المصري في الإمارات.. موعد وملعب المباراة

أعلن الموقع الرسمي لمجلس أبو ظبي الرياضي، عن استضافة ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، لمباراة الأهلي والزمالك، التي ستجمع بينهما في السوبر المصري، عن موسم 2020 – 2021، بعد أن توج الأبيض ببطولة كأس مصر ليجمع بين "الثنائية" الدوري والكأس، عن هذا الموسم.

لمتابعة التفاصيل، عبر الرابط التالي: "ستاد هزاع بن زايد يستضيف كأس السوبر المصري بين الزمالك والأهلي"

منع الأهلي والزمالك من المشاركات الإفريقية بسبب فرق السيدات

أوصت الاتحادات الإفريقية المتمثلة في 54 اتحاد قاري على مستوى قارة إفريقيا، والمشاركون في ورشة وندوة تراخيص الأندية المقامة في أحد فنادق الشيخ زايد، تحت إشراف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" على مدار 3 أيام، بوضع آليات عمل وضوابط محددة من أجل تطوير الكرة النسائية الإفريقية، بجانب وضع معايير جودة تراخيص الأندية وقواعد خاصة بالعقوبات.

للإطلاع على كافة التفاصيل عبر الرابط التالي: "كورة بلس يكشف حقيقة منع الأهلي والزمالك من المشاركات الإفريقية بسبب فرق السيدات"