كورة بلس يكشف حقيقة انضمام عمر السومة إلى العربي القطري

كتب : أحمد عبد العال

السبت، 30 يوليو 2022 03:02 م

shareicon

مشاركه

عمر السومة

عمر السومة

كشف ياسر العربي المتحدث الرسمي لنادي العربي القطري، حقيقة ما تردد حول انتقال الدولي السوري عمر السومة إلى صفوف الفريق القطري خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكانت صحيفة "الدوحة" القطرية، أشارت إلى أن النادي العربي أتم الاتفاق على ضم المهاجم السوري لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، وذلك بعد قراره بالرحيل عن أهلي جدة وخوض تجربة جديدة بعد هبوط الفريق لدوري الدرجة الأولى السعودي.

قال ياسر العربي في تصريحات خاصة لـ"kora plus": "لا يوجد مفاوضات مع عمر السومة، وكل ما تردد في هذا الشأن غير صحيح" 

أضاف: "اسم عمر السومة لم يُطرح علينا من الأساس ونمتلك 5 أجانب وفقا للائحة ولا نفكر في رحيل أي لاعب منهم، والقوام الأساسي لفريقنا تحدد لذلك أنباء التعاقد مع السومة مجرد شائعات" 

وضمت قائمة فريق العربي في معسكره الخارجي، كل لاعبيه في مقدمتهم المحترفين الأجانب الخمسة وهم: الآيسلندي آرون جونارسون، والجابوني أرون بوبيندزا، والإسباني مارك مونييسا، والإيراني مهرداد محمدي، بالإضافة للتونسي يوسف المساكني الذي تم تجديد إعارته من نادي الدحيل لموسم جديد.

واختتم فريق الكرة الأول بنادي العربي القطري معسكره الإعدادي للموسم الجديد في إسبانيا، حيث يرغب الفريق في الظهور بشكل مميز من خلال الإعداد بشكل قوي حيث خاض 4 مباريات ودية.

وكان فريق الكرة الأول بنادي العربي خاض 4 مواجهات خلال معسكر إسبانيا، آخرها أمام فريق بطليوس الإسباني، التي أنهاها بالفوز بهدفين لهدف سجلهما المهاجم عبد العزيز الانصاري، وقبلها حقق الفوز بأربع أهداف دون رد على فريق على فريق اتلتيكو سان خورخي، كما فاز على فريق يوروبا بوينت بسباعية نظيفة، وخسر أمام ريال بلومبيديكا لينينس بثلاثية دون رد.