دورتموند يعلن مدة غياب هالر عن الملاعب

كتب : مهاب ممدوح

السبت، 30 يوليو 2022 03:15 م

shareicon

مشاركه

سيباستيان هالر

سيباستيان هالر

أعلن نادي بروسيا دورتموند الألماني، بشكل رسمي خضوع مهاجمه الجديد سيباستيان هالر لمرحلة خاصة من العلاج الكيميائي، وذلك عقب إصابته بورم خبيث في الخصية.

دورتموند عبر موقعه الرسمي أعلن أن المهاجم الإيفواري سيغيب عن الملاعب لعدة أشهر، لتلقي العلاج، ووفقا للمدير الرياضي للنادي الألماني سيخضع اللاعب لأفضل علاج ممكن حتى يتعافى من الإصابة.

وأشار المدير الرياضي لنادي دورتموند الألماني إلى أن فرص شفاء اللاعب جيدة جدا مشددا على تمنيه له ولأسرته الكثير من القوة والتفاؤل.

وانضم اللاعب الإيفواري إلى صفوف دورتموند قادما من أياكس الصيف الجاري مقابل 31 مليون دولار، لتعويض رحيل إيرلينج هالاند إلى صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي.

يستعد مانشستر سيتي، لمواجهة ليفربول مساء اليوم في كأس الدرع الخيرية، في أول لقاء رسمي قد يشهد مشاركة هالاند رفقة الفريق الإنجليزي.

ويبحث هالاند الذي أظهر تألقا واسعا خلال منافسات الدوري الألماني رفقة دورتموند عن الظهور بشكل مميز في الدوري الإنجليزي الممتاز والحفاظ على سجله التهديفي المميز تحت قيادة مدربه بيب جوارديولا.

الدولي المصري محمد صلاح، سيتواجد في تشكيل ليفربول الأساسي لمواجهة اليوم كما هو مُتوقع، وسجله التهديفي أمام مانشستر سيتي يُعد بُشرى لجماهير ليفربول التي تأمل في تألق الفرعون المصري خلال لقاء اليوم.

محمد صلاح خاض أمام مانشستر سيتي 15 لقاء بمُختلف المسابقات، سجل 7 أهداف وصنع 4، أي ساهم في 11 هدفا خلال 15 لقاء ضد السيتي.