بـ 3 بطاقات حمراء.. لاتسيو يتعادل مع أودينيزي برباعية في الدوري الإيطالي

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 02:03 ص

shareicon

مشاركه

لاتسيو وأودينيزي

لاتسيو وأودينيزي

انتهت المباراة التي جمعت بين فريقي لاتسيو أودينيزي، بمنافسات الجولة الـ 15 من عمر بطولة الدوري الإيطالي ، بأربعة أهداف لكل فريق.

وشهدت المباراة إشهار حكم اللقاء 3 بطاقات حمراء للاعبي الفريقين، حيث قام الحكم ماركو بيتشينيني، بطرد ثنائي أودينيزي، إلى جانب غابارون، لاعب لاتسيو.

وافتتح سجل التهديف في المباراة بيتو، لاعب اودينيزي بالدقيقة 17 من عمر شوط اللقاء الأول، قبل أن يضاعف النتيجة لفريقه في الدقيقة 32.

وفي الدقيقة 34 تمكن ايموبيلي، من تسجيل هدف تقليص الفارق لصالح لاتسيو، قبل أن يسجل ناهويل مولينا الهدف الثالث لأودينيزي قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة.

وسجل بيدرو رودريجيز، الهدف الثاني لصالح لاتسيو بالدقيقة 51، فيما أحرز سافيتش هدف التعادل للفريق المضيف في الدقيقة 56 لتصبح النتيجة 3/3.

وبعد مرور دقيقة وحيدة، أشهر الحكم بطاقته الحمراء الأولى في المباراة في وجه باتريكيو غابارون، قبل أن يشهر البطاقة الحمراء الثانية في المباراة في وجه مولينا لاعب أودينيزي بالدقيقة 69.

وفي الدقيقة 79، أحرز فرانشيسكو أتشيربي، الهدف الرابع لفريق لاتسيو، قبل أن يتعادل أرسلان لفريق أودينيزي في الدقيقة الأخيرة من عمر شوط اللقاء الثاني، قبل أن يشير بيتشينيني، بطرد والاس سوزا قبل نهاية اللقاء، لتنتهي المباراة نهاية درامية بتعادل الفريقين برباعية لكل منهم.

وبهذا التعادل وصل لاتسيو للنقطة الـ 22 محتلًا المركز التاسع من جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي، فيما جاء أودينيزي في المركز الـ 14 برصيد 16 نقطة.